المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة الاستخدام الرشيد للانترنت Link Dot Net


Link Dot Net
2009-08-05, 10:48 PM
سياسة الاستخدام الرشيد للانترنت Link Dot Net


1- وضعت سياسة الاستخدام الرشيد لضمان عدم تأثر الخدمة التي تتلقاها الغالبية العظمى من عملائنا سلبياَ بسبب قلة قليلة من أولئك الذين قد يسيئون استخدامها. وقد تضع لينك دوت نت حدا للسرعة المتاحة للعميل في حالة ما إذا وجدت أنظمة المراقبة أن استهلاكه للحركة على الإنترنت إساءة استخدام. ويحدث ذلك متى كان الاستهلاك أعلى من المعايير المتعارف عليها عالميا لخدمات النطاق الترددي الواسع لمستهلكي المناطق السكنية.

2- ستصنف هكذا فقط إذا تعديت حدود حركة الإنترنت التي تسمح بها الباقة ، وفي هذه الحالة سيتم نزول سرعة الاشتراك إلي ١٢٨ كيلوبت/ثانية، ويكون الكمية القصوي للاستخدام العادل الخاصة بهذه السرعات في الشهر هي:


٢٥ جيجا شهرياً لسرعة الـ ٥١٢ كيلوبت/ثانية
٤٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ١ ميجابت/ثانية
٦٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ٢ ميجابت/ثانية
٨٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ٤ ميجابت/ثانية
٨٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ٥ ميجابت/ثانية
١٢٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ٨ ميجابت/ثانية
١٢٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ١٢ ميجابت/ثانية
٢٥٠ جيجا شهرياً لسرعة الـ ٢٤ ميجابت/ثانية




معلومات اضافية لتوضيح سياسة الاستخدام العادل

سياسة الاستخدام العادل
سياسة الاستخدام العادل صممت لتضمن السرعة و الكفاءة القصوى لاشتراكك في أي وقت من اليوم. قلة قليلة من مشتركين LINKDSL يقومون بعمل شبكات لمشاركة اشتراكهم مع الجيران، او يقومون طوال الوقت في استخدام اشتراكهم في تحميل برامج/أفلام/موسيقى كبيرة الحجم. هذا الاستخدام يستهلك الكثير من سعة شبكة LINKDSL مما يترك سعة قليلة لباقي المشتركين. بما معناه أن سرعة اشتراكك تتأثر عندما تتصفح الإنترنت بسبب هؤلاء القلة من المستخدمين ذوي الاستهلاك العالي

كيف ستطبق سياسة الاستخدام العادل على اشتراكات LINKDSL؟
لقد حددنا المستوى الاقصى للاستخدام العادل في الشهر لجميع باقاتنا الغير محدودة و باقات LINKDSL Plus، عندما يتعدى المستخدم هذا المستوى في خلال الشهر، فأنه يعتبر مستخدم عالي الاستهلاك، و بالتالي ستنخفض سرعته إلى ١٢٨ كيلوبت/ثانية حتى نهاية هذا الشهر. و بنهاية الشهر سوف تعود سرعة الاشتراك للسرعة الأصلية و سوف نقوم بحساب استخدام المشترك من الصفر مرة اخرى.

انا مستخدم عادي الاستخدام للإنترنت. هل سأتأثر بتطبيق سياسة الاستخدام العادل
في الأغلب لن تتأثر نهائيا. فقط ٥٪ من عملاءنا يعتبرون من ذوي الاستهلاك العالي، فإذا لم تكن تشارك اشتراكك مع اخرين أو تقوم طوال الوقت في تحميل ملفات كبيرة الحجم، فسوف يكون من المستبعد أن تتعدى مستوى الاستخدام العادل لباقتك ولن تتأثر سرعة اشتراكك نهائيا.

ما هي الخدمات التي تعتبر استخدام للإنترنت؟
جميع الخدمات (التصفح، تحميل، P2P، تدفق... الخ) يتم حسابها كإستخدام للإنترنت فيما عدا المواقع التالية, فإن تصفح هذه المواقع سيستثني من حساب استخدام المشترك.


Mazika.com
Masrawy.com
Yallakora.com
Yallabina.com
LINKDSL.com
LINK0777.com
Otlob.com
Careermideast.com


هل هذا يعني أن خدمتي من LINKDSL أصبحت محدودة؟
إطلاقا، فسياسة الاستخدام العادل تطبق على الباقات الغير محدودة. فحتى لو كنت من المستخدمين من ذوي الاستخدام العالي، فلن نقوم بقطع الخدمة كليا. ولكن سوف تنخفض سرعة اشتراكك لـ ١٢٨ كيلوبت/ثانية حتى نهاية الشهر. وهذا معناه أنك سوف تكون متصل بالإنترنت طوال الوقت بدون إنقطاع خلال هذه الفترة.



رابط الخبر
http://www.linkdsl.com/LinkDSL_Code/Pages/DslAvailabilty/fup.aspx