المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينك دوت نت ُتنمي مجموعة حلول لينكDSL الخاصة بالأنترنت من خلال Dr. LINK أقوى برامج الإدارة الذاتية


Link Dot Net
2009-09-02, 04:25 PM
لينك دوت نت ُتنمي مجموعة حلول لينكDSL الخاصة بالأنترنت من خلال Dr. LINK أقوى برامج الإدارة الذاتية الواردة من شركة موتيف
================

http://www.linkdsl.com/App_Themes/Default_Ar/Images/board-ar.jpg

http://www.linkdsl.com/App_Themes/Default_Ar/Images/DrLinkBnr.jpg


01 سبتمبر 2009

تم توقيع عقد مع شركة موتيف و هى احدى شركات مجموعة ألكاتيل-لوسينت و شركة لينك دوت نت لتقديم خدمة Dr. LINK لعملائها لاول مرة فى مصر ، تعتبر الخدمة الجديدة من أقوى برامج الإدارة الذاتية المتاحة فى السوق العالمى.


هذا البرنامج الفريد من نوعه سوف يساعد كل عملاء لينك دوت نت على حل اغلب المشاكل الفنية التى قد تواجه مستخدمى الأنترنت دون الحاجة الى الرجوع لخدمة عملاءالشركة.
كما تطرح الشركة تجربة تسويقية جديدة(Closed Beta) تعتمد على تقييم عملائنا للخدمة الجديدة من اجل تطويرها و طرحها بأحسن صورة ولذلك سوف تختار لينك دوت نت عدد من عملائها عن طريق الاختيار العشوائى بعد تسجيلهم على موقع الشركة www.linkdsl.com (http://www.linkdsl.com/) كتجربة أولى لبرنامج الإدارة الذاتية Dr. LINK.


هذا البرنامج لا يساعد فقط على حل مشاكل ال Network والويندوز و تعريف الراوتر و البريد الألكترونى الى جانب مشاكل الدخول على شبكة الانترنت الأخرى ، بل أيضا يساعد على ابقاء الاتصال على الانترنت مستمراً طوال الوقت عن طريق تخزين اخر تعريف للمستخدم لحل مشاكل الدخول على الانترنت بأسهل الطرق.
يتيح Dr. LINK لكل عملاء لينك دوت نت الإدارة الذاتية لكافة الخدمات المقدمة عبر الانترنت الصوتية و المرئية و أيضا خدمة تحديد البيانات ، كما يعتبر هذا البرنامج تطويراً لخدمة العملاء و تحديثا للخدمات الحالية للـ LINKDSL.


و قد صرح السيد/ كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت "نحن نفتخر بتقديم البرنامج الجديد Dr. LINK . فهدفنا تحسين تجربة عملائنا بتقديم الجديد لباقة خدماتنا المضافة التى تميز عميل شركة لينك دوت نت." يضيف بشارة: "تميزنا في تقديم هذا البرنامج لعملائنا هو توفير الدعم الذاتي و الفنى لمعظم أنواع الراوتر و ليس مختصراً على نوع أو نوعان . كذلك نوفر الخدمة باللغتين العربية و الانجليزية ليناسب جميع احتياجات عملائنا."


برنامج Dr. LINK يساعد على تحسين جودة خدمات الشركة و زيادة نسبة رضاء العملاء على الخدمات المقدمة من قبل الشركة عن طريق التوجيه الالكترونى لحل المشاكل التى يواجهها مستخدمى الانترنت و التى ستعود على الشركة بنتائج فعالة بعد تشغيل خدمات الإدارة الذاتية.



لمعرفة المزيد من المعلومات والتسجيل برجاء زيارة موقع www.linkdsl.com (http://www.linkdsl.com/)


http://www.linkdsl.com/App_Themes/default_ar/images/drlink-ar.jpg (http://www.linkdsl.com/doctorlink/home.aspx)