المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : MSN Arabia تقدم خدمة فيديو جديدة بالاشتراك مع رويترز


Link Dot Net
2009-10-29, 02:56 PM
MSN Arabia تقدم خدمة فيديو جديدة بالاشتراك مع رويترز

http://productnews.link.net/general/Finance%20and%20Economy/21-10-2009/msn.jpg

أعلنت MSN Arabia عن إطلاق خدمة الفيديو لتغطية الأنباء و الأحداث العالمية لحظة وقوعها بالاشتراك مع طومسون رويترز وفي تزامن مع فاعليات معرض Gitex 2009 .

الخدمةالجديدة من شأنها عرض لحظي وتغطية حية لأهم الأحداث العالمية في مختلف القطاعات من اقتصاد وتطورات سياسية بالإضافة إلي الموضوعات الترفيهية .

وسوف تقوم وكالة رويترز بتوفير المحتوي المباشر بصفتها الجهة الرائدة في كافة المجالات الإخبارية .

علق محمد الصياد مدير عامMSN Arabia قائلاً " تسعي LINKdotNET دائماً إلي تقديم كل ما هو مبتكر وجديد . لذا فقد قررنا تقديم هذه الخدمة الإخبارية في شكل الفيديو لتكمل خدماتنا الإخبارية المكتوبة وتضيف عنصراً تفاعلياً هاماً بالنسبة للمستخدم "

كما أعرب عن بالغ إعتزازه بإنجازات بوابة MSN Arabia لعام 2009، ووعد بالمزيد من المفاجآت لعام 2010 فى مجالات الخدمة التسويقية لعملاء MSN Arabia.

ومن الجدير بالذكر أن شركة LINKdotNET قامت بالعديد من الإنجازات التى تمت خلال عام 2009 من خلال طرح مجموعة كبيرة من قنوات MSN Arabia Windows Live الجديدة وخدماتها المتنوعة مثل قناة الأخبار وقناة الأعمال والتجارة وقناة الطهي وقناة التكنولوجيا، بالإضافة إلى خدمة الفيديو الجديدة بالإشتراك مع رويترز.

تقدم الخدمة مجاناً لجميع المستخدمين علي http://arabic.arabia.msn.com/news/Videos/ (http://arabic.arabia.msn.com/news/Videos/)

نبذة عن:LINKdotNET

هي الشركة الرائدة في مجال خدمات وحلول الانترنت وهي شركة تابعة لشركة أوراسكوم تليكوم القابضة أكبر شركات الاتصالات المتكاملة بالمنطقة.

ولشركة LINKdotNET فروع في كل من الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والجزائر وباكستان. يعمل بالشركة أكثر من1400 متخصص في مجالات الانترنت المختلفة بهدف تقديم أرقي مستويات الخدمات والحلول في مجال الانترنت.

الشركة حائزة علي العديد من الجوائز والشهادات والتقديرات في مجالات الانترنت المختلفة. LINKdotNET شريك ذهبي لشركة مايكروسفت في Advanced Infrastructure Solutions و Information Worker Solutions و Custom Development Solutions و Integrated E-Business Solutions و كما حازت LINKdotNET علي شهادة الايزو 9001 و 2001 وشهادة CMMI level 3.

LINKdotNET هي اذن القوة العظمي في المنطقة في مجال خدمات وحلول الانترنت.

نبذة عن إم إس إن آرابيا:

هي الشبكة الاولى بالمنطقة مزدوجة اللغة لخدمة المتحدثين باللغتين العربية والانجليزية بالمنطقة العربية وهي في الوقت نفسه تقدم محتوى متباين وخدمات من ضمنها ويندوز لايف هوتميل، ويندوز لايف مسنجر، ويندوز لايف سيرتش، ويندوز لايف سباسز وخدمات أخرى قادمة.

يفوق عدد مستخدمي ام إس إن آرابيا العشرة ملايين مستخدم شهريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو الموقع الأول عالميا في تقديم محتوى مبرمج للمستخدمين وفي توفير الفرص الإعلانية لعالم الأعمال العالمي


لمزيد من المعلومات برجاء زيارة:www.arabia.msn.com (http://www.arabia.msn.com/)

:)