المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جددي بشرتك وحافظي على إشراقها بعد صيف صحراوي طويل


Link Dot Net
2009-10-29, 02:59 PM
جددي بشرتك وحافظي على إشراقها بعد صيف صحراوي طويل (http://arabic.arabia.msn.com/Business/Press/press/2009/october/Ponds-Facial-Care.aspx)


http://productnews.link.net/general/Finance%20and%20Economy/20-10-2009/Ponds-180-200.jpg

بوندس تقدم لك تجربة التقشير الدقيق لتجديد سطح البشرة وتحقيق نتائج المعالجة التجميلية المتخصصة

هل يبدو وجهك مرهقاً وبحاجة إلى إنعاش بعد شهور الصيف الطويلة؟ إذاً، لم لا تجربين مجموعة بوندس للتقشير الدقيق لتجديد سطح البشرة، والمصممة لتجديد وإعادة تسوية سطح البشرة، لإضافة التألق والانتعاش إلى مظهرك. وقد أثبتت المجموعة فعاليتها عبر اختبارات على الجلد وهي في متناول الجميع.

وتعمل مجموعة بوندس المتطورة للتقشير الدقيق لتجديد سطح البشرة من خلال برنامج من خطوتين ويمكن تطبيقه في المنزل، حيث أثبتت الاختبارات الجلدية والسريرية تحقيق نفس النتائج التي تحققها المعالجة التجميلية لدى المختصين.

ويشتمل برنامج مجموعة بوندس للتقشير الدقيق لتجديد سطح البشرة على ما يلي:

كريم الصقل الذي يحتوي على حبيبات بلورية دقيقة لفعالية مميزة في تجديد وتسوية سطح البشرة.
معزز التألق والتوهج يعمل بفعالية لمعالجة لاحقة من التغذية والتجدد.
أداة خاصة لوضع كريم الصقل والتقشير الدقيق.

ويعتبر استخدام المجموعة عملية في غاية السهولة. بللي وجهك بالماء، ثم استخدمي ما يكفي من كريم الصقل لتغطية مساحة قطعة الإسفنج الموجودة على أداة التطبيق الخاصة. بعد ذلك، وبإستخدام الأداة، دلكي برفق منطقة الوجنتين والذقن والجبهة في حركة دائرية ولمدة 45 ثانية. وأخيراً، اغسلي وجهك وضعي معزز التألق للمعالجة اللاحقة على كامل وجهك.

وهكذا، إذا كنت تتوقين لمظهر مشرق، ولكنك قلقة بشأن التكاليف وتأثيرها على ميزانيتك، فإن بوندس تقدم لك تجربة التقشير الدقيق لتجديد سطح البشرة وتحقيق نتائج المعالجة التجميلية لدى المختصين. فماذا تنتظرين؟ ابدئي بتجربته في الحال.

:)