المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة نيويورك للتكنولوجيا nyit تدشن موقعها الجديد على شبكة الانترنت


Link Dot Net
2009-10-29, 03:01 PM
جامعة نيويورك للتكنولوجيا NYIT تدشن موقعها الجديد على شبكة الانترنت

http://productnews.link.net/general/Finance%20and%20Economy/20-10-2009/newy.jpg

20/10/2009 عمان - دشنت جامعة نيويورك للتكنولوجيا NYIT موقعها الالكتروني الجديد www.nyit.edu.jo (http://www.nyit.edu.jo/) رسميا على شبكة الانترنت الدولية وذلك بعد ان استكمل قسم تكنولوجيا المعلومات في الجامعة مراحل تطوير الموقع واثرائه بالخدمات التفاعلية ورفده باحدث تقنيات الوب العالمية.

وعقب تدشين الموقع على الشبكة الدولية، أشاد الدكتور محمد حسين الرئيس التنفيذي لجامعة نيويورك للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط، بالجهود الاستثنائية التي قام بها قسم تكنولوجيا المعلومات في الجامعة من أجل تطوير الموقع واطلاقه بهيئته الجديدة ليعكس نبض الجامعة وحيوية القائمين عليها من أكاديميين واداريين.

ويحتوي الموقع الجديد على معلومات تفصيلية حول أهداف الجامعة وخطتها الاستراتيجية وميزات الدراسة فيها إضافة إلى معلومات شاملة ومتكاملة عن البرامج الدراسية التي تطرحها الجامعة ضمن مرحلتي البكالوريوس والماجسيتر الى جانب الخطط الدراسية لكل برنامج أكاديمي والهيئة التدريسية القائمة عليه.

كما يحتوي الموقع ايضا على آلية وشروط الالتحاق بالدراسة كما يتيح للطلبة الجدد إمكانية تعبئة وتقديم طلب الالتحاق بالجامعة.

ومن الخدمات المتطورة في الموقع تقديم أخبار الجامعة وأنشطتها بطريقة سهلة وجذابة إضافة الى إمكانية إدارة المحتوى بواسطة أعضاء ذوي صلاحيات محددة. وخدمة نشر وتوجيه المحتوى لمواقع خارجية RSS التي تزود المشتركين بالأخبار فور إضافتها على الموقع.

وأوضح د. محمد حسين أن عملية تطوير الموقع لم تنتهي بعد، اذ تعتزم الجامعة في المرحلة الثانية من العملية إدخال المزيد من الخدمات التفاعلية كنظام رفع وتحميل ملفات الصوت والفيديو الى الموقع.

يذكر ان جامعة نيويورك للتكنولوجيا هي مؤسسة علمية غير هادفة للربح تأسست في الأردن عام 2001 بموجب اتفاقية أكاديمية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث تضم الجامعة حاليا ثلاث كليات ذات مساقات مختلفة تشمل علوم الإدارة العامة، علوم وهندسة الحاسوب، وكلية الفنون الجميلة.
:)