المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شحاته يرفض لوم لاعبيه بعد الهزيمة..وبكاء هستيري لعمرو زكي


Link Dot Net
2009-11-19, 06:02 PM
شحاته يرفض لوم لاعبيه بعد الهزيمة وبكاء هستيري لعمرو زكي


رفض حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر توجيه اللوم للاعبيه كما أكد أن فريقه قدم ما عليه.
فيما عمت حالة من الحزن الشديد لاعبي المنتخب والبعثة ورفض الجميع الكلام بينما دخل عدد من النجوم في حالة بكاء هيستيري مثل عمرو زكي وأحمد عيد عبد الملك وشريف عبد الفضيل.
وظل باقي اللاعبين في حالة وجوم شديدة يضربون كفا بكف وهم لا يصدقون انهم لم يتأهلوا، بحسب صحيفة الجمهورية الخميس.
فيما أرجعت الصحف العالمية خسارة الفراعنة أمام الجزائر حدثت لعدم وجود أكثر من نجم في مستواه ، مشيرة إلى عدم استطاعة النجم محمد أبوتريكة في تعديل النتيجة وتغيير مجريات اللقاء الفاصل.
وذكرت صحيفة لو فيجارو الفرنسية إن أبوتريكة لم يكن في مستواه المعهود ولم يقدم شيئاً يذكر خلال ال 90 دقيقة. مضيفة أن اللاعب لم يكن موفقا علي الاطلاق لدرجة أن معظم تمريراته كانت مقطوعة من قبل مدافعي الجزائر.
وتابعت الصحيفة: إن مدرب الجزائر رابح سعدان استطاع التفوق خلال اللقاء علي نظيره المصري حسن شحاتة الذي قالت عنه إنه تابع بتأثر انطفاء نجومه خلال ال 90 دون أن يستطيع أن يفعل شيئا يساهم في تعديل النتيجة.
فيما قالت مجلة "فرانس فوتبول" إن الجزائر نجحت بفضل حارسها الشاب فوزي الشاوشي في التأهل لمونديال جنوب أفريقيا. مضيفة أن الحارس الجزائري استطاع إنقاذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة للفراعنة وحافظ علي شباكه نظيفة ليقود بلاده في مبارة مثيرة إلي التأهل لجنوب أفريقيا.
ووصفت المجلة الفرنسية أداء شاوشي بالدرع الذي أنقذ مرمي الجزائريين من أهداف محققة. مؤكدة أن الكفة بين الفريقين كانت متوازنة لحد كبير وأن الفراعنة كان لهم الأفضلية الهجومية منذ بداية المباراة إلا أن حارس وفاق سطيف الجزائري استطاع بجدارة أن يؤكد مكانه كبديل كفء للحارس الأساسي قاواوي الذي غاب عن المباراة للايقاف.
أما صحيفة "ليكيب" الفرنسية فأكدت أن الجزائر دخلت "الجنة" المونديالية بفوزها الثمين علي المنتخب المصري في السودان. مضيفة أن الجزائريين ينتظرون مثل هذا اليوم التاريخي منذ ما يقرب من 23 عاما. مضيفة أن أداء لاعبي الفريقين خلال هذه المباراة الفاصلة ساده القلق وعدم تركيز غير العادي.
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن المصريين كادوا يتعادلون في هذه المباراة لولا تألق شاوشي. مؤكدة أن رفاق زياني استطاعوا الذود عن مرماه بنجاح حتي النهاية والظفر بتذكرة المونديال والثأر من الفراعنة الذين حرموا الجزائريين من مونديال .1990