المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دموع خيبة الأمل تغرق القاهرة


Link Dot Net
2009-11-20, 02:12 PM
دموع خيبة الأمل تغرق القاهرة

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=egyppyy-Fans40019-11-2009-0-11-34.jpg&width=200&height=110 (http://www.yallakora.com/arabic/news/Details.aspx?id=102533&region=&Catid=1&tourId=88#)


ذرف الجمهور المصري دموع الخيبة مساء الأربعاء في القاهرة اثر فشل منتخب بلاده في بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب افريقيا بخسارته امام الجزائر صفر-1 في المباراة الفاصلة التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء في الخرطوم.
وقال احد انصار المنتخب المصري ويدعى خالد جمال وهو يبكي في احد مقاهي حي المهندسين في القاهرة حيث كان يتابع المباراة وسط مجموعة غفيرة تحلقت حول شاشة التلفزيون "لم يتمكن فريقنا من فعل اي شيء".
وكان لسان حال زميله خالد حسن مماثلا بقوله "كرة القدم فوز وخسارة, يوم لك ويوم عليك" في اشارة الى فوز منتخب مصر على نظيره 2-صفر السبت الماضي في القاهرة, ثم خسارته اليوم امامه صفر-1 في الخرطوم. وفي مقهى اخر اغمى على احد انصار المنتخب وقام بعض الشبان في نقله في سيارة اجرة الى اقرب مستشفى.
وعلى الرغم من حالة الاحباط, فان بعض انصار المنتخب المصري تجمعوا في احد الاحياء واستمروا في عزف الموسيقى واطلاق المفرقعات النارية في الهواء, بيد ان البهجة كانت غائبة عن وجوههم.
وتابع جمهور مصري غفير المباراة بين المنتخبين وقد خلت شوارع مصر تماما وهي التي تكون عادة مكتظة بالاف السيارات والمارة.