المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر تستحق التأهل لكأس العالم .. والجزائر فريق "درجة ثانية"


Link Dot Net
2009-11-20, 03:13 PM
مصر تستحق التأهل لكأس العالم .. والجزائر فريق "درجة ثانية"

http://www.yallakora.com/arabic/imagegenerator.aspx?width=150&height=100&type=userarticle&path=ikh1615-11-2009-3-27-12.jpg


أكد الإعلامي علاء صادق أن المنتخب المصري حقق الفوز في مباراة اليوم على نظيره الجزائري، لأن الأول فريق كبير وبطولات، أما الثاني فهو فريق درجة ثانية لا يتحمل الضغط، فسمح لمنافسه بتسجيل هدف في مرماه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وقال صادق في تصريحات له عقب المباراة، إن الفضل الأول بعد الله في الفوز بالمباراة يعود للحارس العملاق عصام الحضري الذي أنقذ فرصتين للجزائر، في توقيت هام أعطى للمصريين الثقة، وسحبها من الضيوف.
وأضاف: إن المنتخب المصري بدأ المباراة بشكل رائع، وسجل هدفه الأول، ثم تراجع أداءه في المباراة إلى النصف الثاني من الشوط الثاني، وساهم في ضغط المصريين على الجزائريين الذين تراجعوا للدفاع تماماً، مشيرًا إلى أن المحمدي كان من أفضل اللاعبين وأدى مباراة العمر له.
وتابع" إن تغييرات شحاته كانت مثمرة للغاية وساهمت في سيطرة المصريين على المباراة في النصف الثاني من المباراة، إلى أن سجل المصريون هدفهم الثاني عن طريق عماد متعب.
وأردف" إن الجزائر فريق يعتمد على التألق في لحظات من المباراة، ولا يعتمد على الثبات في مجمل المباراة وهي سمة تميز الفريق البطل، أما الفريق الذي ينهار للضغط فهو فريق درجة ثانية.