المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعادة مباراة مصر والجزائر بدون جمهور


MIDO-EGYPT
2009-11-20, 05:42 PM
اعادة مباراة مصر والجزائر بدون جمهور

http://www.masreat.com/wp-content/uploads/2009/11/117676-300x218.jpg


لعل اتحاد الكرة بمجلس إدارته وأعضائه لمسوا وعاشوا ما حدث في الخرطوم قبل المباراة وبعدها.. ولعلهم يتحركون الآن لجمع كل الشرائط والصور وإعداد تقارير كاملة عما حدث لتقديمه الى الاتحاد الدولي.. وليسافر وفد من مجلس الإدارة بقيادة رئيس الاتحاد سمير زاهر ومعه المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للفيفا الى زيورخ ومقابلة رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر شخصياً ويعرضون كل المستندات التي تؤكد أن فريقنا لعب في ظروف إرهابية وبلطجة جماهيرية لم تشهدها مباراة في كرة القدم علي وجه الكرة الأرضية استعملت فيها كل أساليب الإرهاب من أدوات الحرائق والأسلحة البيضاء من سيوف ومطاوي الى جانب الحجارة والطوب.. و اعتداء الجزائريين علي المصريين في الخرطوم.. وسلبية وضعف الأمن السوداني في حماية وإنقاذ ضيوفهم من المصريين..
وليس أدل علي ذلك إلا ما حدث داخل الملعب نفسه من قبل لاعبي الجزائر ضد لاعبينا حتى حصل عدد ليس بقليل علي الإنذارات للخشونة المتعمدة.. كما خشي حكم سيشل من بطشهم. فلم يطرد أكثر من لاعب حصل علي الكارت الأصفر مطبقاً القانون واكتفي بالنصيحة..
احملوا شريط المباراة.. وشرائط الفيديو.. اذهبوا الى زيورخ.. وحتى الأمم المتحدة وابحثوا عن حق فريق نال هزيمة كانت جزءاً من إنقاذ حياته وحياة جماهيره.
اطرقوا كل أبواب العالم الذي لابد أن يعلم حقيقة ما حدث ويؤيدكم الجميع في اعادة مباراة مصر والجزائر ..
اعرضوا صور الصحافة الجزائرية التي صدرت في يوم المباراة. وترجموها ليقرأ الفيفا والكاف والأمم المتحدة عن الحرب التي جرت للمصريين في الجزائر و السودان.
لقد سبقنا الاتحاد الجزائري بتقديم شكوى ضمت أكاذيب وتضليلاً وبلا أي دليل. مما دعا الفيفا لتشكيل لجنة للتحقيق في أحداث القاهرة.
اعادة مباراة مصر والجزائر بلا جماهير و في مدينة بعيدة

إذن ماذا لو شاهدوا الصور والشرائط عما حدث في السودان يوم الأربعاء 18 نوفمبر.. لابد أن يكون طلبكم الأول ليس العقاب وحده ولكن إعادة مباراة مصر والجزائر ليعود جزء من حقوق المصريين التي أهدرها الجزائريين في بلدهم وفي السودان على ان تكون اعادة مباراة مصر والجزائر في مدينة بعيدة وبلا جماهير ..
لا وقت لبحث ما حدث.. مرة واحدة فقط اتخذوا موقفاً إيجابياً.. ليس هذا وقت منح الثقة في الجهاز الفني أو طرده ولا وقت للكلام في أي بطولة قادمة.. القضية الآن هي كيفية اعادة مباراة مصر والجزائر ولدينا كل الدلائل التي تعطينا هذا الحق وحتى لو لم يحدث. فيكفيكم شرف المحاولة.. وكشف ما نطلق عليهم أشقاء.