المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ AdSense ] بهذه الخطوات يمكنك الزيادة في دخلك من google adsense مئات الدلارات


Link Dot Net
2009-12-10, 08:57 PM
بهذه الخطوات يمكنك الزيادة في دخلك من google adsense مئات الدلارات



بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://www.google.com/adsense/images/sample.jpg

إن Google AdSense وسيلة سهلة وسريعة تمكّن الناشرين على شبكة الويب، مهما اختلفت أحجامهم، من عرض إعلانات Google على صفحات مواقعهم وكسب المال. بما أن الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه الزوار في موقعك - أو مطابِقة للاهتمامات التي جذبت الزوار إلى موقعك - فبهذه الطريقة تجني المال من موقعك وتعزز قيمة صفحات موقعك.

وهو أيضاً طريقة ليزود الناشرون زوارهم بخدمات Google للبحث في الويب و المواقع، وكذلك لكسب المال بعرض إعلانات Google على صفحات نتائج البحث ... و بالمناسبة فهو يدعم المواقع العربية.
لهذا فإن غالبية أصحاب المواقع سواء منها الشخصية أو التجارية بادرت بالتسجيل في هذا البرنامج الدي يشهد له العالم بالشرعية والمصداقية ضاربا بذلك عرض الحائط كل المواقع الأخرى النصابة المعروفة بالشركات الربحية والتي تعدك بأموال طائلة بمجرد الضغط على دعاياتها .....
غير أن المشكل في google adsense هو أن البعض يقول بأن مداخيله من البرنامج قليلة جدا ... طبعا قليلة, وهذا رهين بنوعية الأهداف التي يبتغيها موقعك وأيضا المواضيع وعدد الزيارات دون نسيان تصميمه.
غير أن الجدير بالذكر, هو أن google adsense مصدر مربح ومربح للغاية إن عرفت كيف تتعامل معه بالطريقة الصحيحة بحيث تصل الأرباح إلى آلاف الدلارات شهريا.
كيف ذلك؟
الأمر سهل جدا, تتبع بعض النصائح التي وضعها المصنف الأول عالميا من حيت الأرباح بواسطة adsense وأهم هذه النصائح استعمال الكلمات الأكثر قيمة من حيث الأداء