المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ AdSense ] استلم دفعات AdSense عن طريق Western Union


Link Dot Net
2009-12-11, 02:29 AM
استلم دفعات AdSense عن طريق Western Union

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union هي إحدى طرق الدفع التي تتيح لك إمكانية استلام دفعات AdSense نقدًا من خلال خدمة تحويل الأموال العالمية من Western Union. ويتسنى تحصيل الدفعات من وكيل Western Union المحلي في اليوم التالي لإرسالها وفقًا لجدول الدفع المعتاد.
وهذا يعني أنك لن تضطر إلى انتظار وصول شيك بالبريد. وثمة ميزات أخرى في اختيار استلام الدفعات عن طريق Western Union وهي أن هذا الخيار يتميز برسومه المصرفية المخفضة، كما أنه يخلصك من أوقات التخليص الطويلة المصاحبة لإيداع الشيكات.
يتم استلام الدفعات من خلال خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union بعملة الدولار الأمريكي. ومع ذلك، ففي معظم فروع وكلاء Western Union، تتوفر إمكانية استلام الدفعات بالعملة المحلية. سيتم حساب أسعار التحويل حسب السعر المتعامل به لدى وكيل Western Union في يوم استلام الدفعة.‬






إذا كنت ترغب في استلام أرباحك من خلال خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union، يمكنك اتباع الخطوات التالية. يرجى ملاحظة أن خيار الدفع هذا متاح للناشرين من الأفراد فقط في الوقت الحالي.و أن AdSense لا يحمِّل حاليًا أية رسوم على حسابك إذا اخترت تلقي الدفعات عن طريق خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union


قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على www.google.com/adsense (https://www.google.ae/adsense).
انتقل إلى علامة التبويب حسابي.
انقر فوق الرابط "تعديل" بجوار رأس الصفحة "تفاصيل الدفع".
حدد زر الاختيار الدفع النقدي السريع من Western Union.
انقر فوق "متابعة".
انقر فوق "حفظ التغييرات" لحفظ نوع الدفع المحدد.
يجب التأكد من تطابق الاسم الموجود في حسابك مع الاسم المدون في بطاقة الهوية الرسمية التي ستحضرها معك لاستلام دفعاتك من خلال خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union. إذا أردت تحديث اسم المدفوع لأمره في حسابك، يمكنك إبلاغ الدعم الفني لتقديم المساعدة لك في هذا الأمر.
كما أنه يتعذر ضمان الدفع خلال دورة الدفع التالية بهذه الطريقة إذا قمت بتحديد اختيارك بعد اليوم الخامس عشر من الشهر.‬ على سبيل المثال، لضمان تحصيل الدفعة من خلال خدمة الدفع النقدي السريع من Western Union لأرباح شهر مارس،يجب استكمال الخطوات الواردة أعلاه قبل يوم 15 من شهر أبريل.



و هده لائحة الدول المستفيدة من هده الطريقة


الأرجنتين
بلغاريا
تشيلي
الصين
كولومبيا
مصر
ليتوانيا
ماليزيا
المغرب
باكستان
بيرو
الفلبين
رومانيا
تايوان
ارجوا أن أكون قد أفدتكم بالموضوع