المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ AdSense ] خدمة AdSense للنطاقات


Link Dot Net
2009-12-11, 04:55 AM
خدمة AdSense للنطاقات

السلام عليكم
بشيك اليوم على حساب جوجل اد سنس
حصلت خدمه جديده
هل موجود عند الجميع او لا ؟

نص الخدمه


البنود والشروط القياسية الخاصة بخدمة Google AdSense TM على الإنترنت
الرجاء قراءة هذه البنود والشروط والأسئلة الشائعة بعناية تامة قبل التسجيل لخدمة GOOGLE ADSENSE على الإنترنت. فالاشتراك في برنامج GOOGLE ADSENSE على الإنترنت يشير بأنك قد قبلت هذه البنود والشروط. وإذا كنت لا تقبل هذه البنود والشروط، فرجاءًا لا تقم بالتسجيل أو تشارك في برنامج GOOGLE ADSENSE على الإنترنت.
مقدمة : تعتبر هذه الاتفاقية ("اتفاقية") بينك وبين شركة Google Inc . وتتضمن (" Google ") هذه البنود والشروط القياسية على الإنترنت الخاصة ببرنامج Google AdSense ("البرنامج") ("البنود والشروط"). فوصف البرنامج، كما يتم تقديمه عادةً من قِبل Google ، يكون متاحًا في عنوان الموقع URL الخاص ببرنامج ("الأسئلة الشائعة")، الموجود في https://www.google.com/adsense/faq (https://www.google.com/adsense/support/?fulldump=1&hl=ar), أو في عنوان موقع URL آخر قد تقوم Google بتقديمه من وقت لآخر. "أنت" أو "ناشر" يعني أي كيان محدد في نموذج انتساب تم تقديمه بواسطة أشخاص معينين أو تابعين، و/أو أي وكالة أو شبكة تعمل بالنيابة عنها (أو عنهم)، حيت يتم التزامها أيضًا بالشروط الخاصة بتلك الاتفاقية.

مشاركة البرنامج : تُعد المشاركة في البرنامج خاضعة لموافقة Google المسبقة والتزامك المستمر بسياسات البرنامج("سياسات البرنامج")، الموجودة في https://www.google.com/adsense/policies (https://www.google.com/adsense/static/ar/policies), و/أو في عنوان موقع URL آخر قد تقوم Google بتقديمه من وقت لآخر. تحتفظ Google بالحق في رفض مشاركة أي مُقدم طلب أو مشارك في أي وقت وفقًا لتقديرها الفردي. فبتسجيلك في البرنامج، فأنت تقدم أنك بعمر 18 سنة على الأقل وتوافق بأن Google قد تقدم أ) إعلانات طرف ثالث و/أو إعلانات مقدمة من قِبل Google و/أو محتويات أخرى (مثل إعلانات طرف ثالث أو إعلانات Google المُقدمة، إجمالا، "الإعلانات"), تستطيع أن تختار عدم تلقي تلك المحتويات الأخرى من ضمن البرنامج و ذلك إذا تم تقديمها من Google بدون تعويض في المقابل، ب) واستفسارات Google المتعلقة و/أو مربع (مربعات) بحث إعلان (إجمالا، "الروابط"), ج) ويب Google و/أو نتائج بحث موقع، (إجمالاً، "نتائج البحث"), و/أو إعلانات Google الإحالية (أزرار الإحالة) كل منها فيما تتعلق بالملكية (الملكيات) أو الجهاز الإعلامي أو محتويات الفيديو أو محتويات المحمول التي تختارها أو الملكيات الأخرى المصرح لها خصيصا وكتابتا من قبل Google (و التي تتضمن عن طريق البريد الالكتروني) (و يشار إلى تلك الملكيات الأخرى "الملكيات الأخرى")التي تصممها و Atom أو RSS أو الملخصات الأخرى الموزعة خلال موقع (مواقع) الويب هذه (كل مثل هذا موقع الويب، و الجهاز الإعلامي ومحتويات المحمول و/أو الملكيات الأخرى "ملكية"). لتجنب الشك، فإن أي إشارة في هذه الاتفاقية أو سياسات البرنامج إلى "صفحة ويب"فردية، أو "موقع ويب"، أو "صفحة موقع ويب" أو ما شابه ذلك كجزء من الملكية سيعني أيضًا الملخصات و الجهاز الإعلامي الموزعة . الحسابات المتعددة المملوكة من قِبل نفس الفرد أو الكيان تكون خاضعة للإنهاء الفوري ما لم يتم تخويله صراحةً بصيغة كتابية بواسطة Google (بما فيها البريد الإلكتروني) فى الحالات المصرح لها خصيصا وكتابتا من قبل Google (وتتضمن عن طريق البريد الالكتروني) تستطيع أن تشترك فى البرنامج وأن تفتح حساب خاص بتلقي الدفعات من Google ، ولغرض التوضيح لا يجوز استعمال هذا الحساب لوضع إعلانات أو ارتباطات أو نتائج بحث و/أو أزرار الإحالة على أى من الملكيات. ولكن إذا قمت باستعمال الحساب لغرض المشاركة فى البرنامج (لغرض عرض إعلانات أو ارتباطات أو نتائج بحث و/أو أزرار الإحالة على ملكية) يكون استخدام هذا البرنامج خاضعا لشروط هذه الاتفاقية. عليك الالتزام بسياسة خصوصية ملائمة والتى تفصح بموجبها أنه يجوز للأطراف الأخرى وضع وقراءة ******************s على صفحات المستخدم أو عن طريق استخدام إرشادات الويب لجميع المعلومات عن طريق الإعلانات التي تضعها على موقع الويب ، و علاوة على ذلك يجب أن تتضمن سياسة الخصوصية تلك المعلومات الخاصة باختيارات المستخدم فيما يتعلق بإدارة ال ******************s .
تنفيذ وإدارة الإعلانات، نتائج البحث، والإحالات . أنت توافق على الالتزام بالمواصفات المقدمة بواسطة Google من وقت لآخر لتمكين التسليم الصحيح، وعرض، وتتبع، وعمل تقارير خاصة بالإعلانات، والروابط، ونتائج البحث، وأزرار الإحالة، وميزات العلامة التجارية التابعة لـ Google (كما هو مُُعرف في القسم 12 أدناه) فيما يتعلق بالملكية (ملكيات )، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر نصوص Java أو نصوص البرمجة الأخرى المقدمة إليك بواسطة Google في أية حال، ما لم يتم تخويله صراحةً بصيغة كتابية بواسطة Google (بما فيها البريد الإلكتروني).

خدمة AdSense للبحث . إذا قمت باختيار استلام نتائج بحث، فسوف تقوم بعرض مربع بحث Google على ملكية (ملكيات) ("مربع البحث") بموجب المواصفات المقدمة من قِبل Google . باستثناء عبارات بحث Google ذات الصلة، فإن جميع عبارات البحث (بما فيه العبارات المُدخلة في مربع بحث الإعلانات) يجب أن تنشأ من مستخدمين بشريين فرديين يقومون بإدخال بيانات مباشرةً في مربع البحث (أو مربع بحث إعلانات، كما هو معمول به) على ملكية (ملكيات). سوف ترسل جميع عبارات البحث (بدون تحرير، أو ترشيح أو إلحاق تعبيرات أو بخلافه تعديل تلك العبارات بشكل منفرد أو مُجمل) إلى Google وسوف تستخدم Google الجهود المناسبة تجاريًا لتزويدك بنتائج بحث مناظرة و/أو إعلانات، كما هو معمول به وكما هو متاح). سيتم عرض نتائج البحث وأي إعلانات مصاحبة على صفحات الويب التي قد تكون مستضافة بواسطة Google ، (كل "صفحة نتائج البحث") وقد تقوم Google بتعديل صيغة, وشكل، وأسلوب من وقت لآخر.
خدمة AdSense للمحتوى .يتم تجميع المحتوى وإعلانات الملكية (والإعلانات المقدمة استجابةً لنقرات المستخدم وعبارات البحث المُدخلة في روابط، إذا وجدت) بواسطة Google ويتم عرضها مع روابط (أينما كان معمول بها) لمستخدمي الملكية (الملكيات ) كوحدة إعلان (يتم الإشارة إلى تلك المجموعات من الإعلانات و/أو الروابط بشكل مجمل كـ "وحدة الإعلان") في صيغ قياسية كما يتم تقديمها عادةً بواسطة Google من وقت لآخر، كما قد يتم وصفه في الأسئلة الشائعة. قد تقوم باختيار شكل معتمد من قِبل Google لعرض الوحدات الإعلانية فيما يتعلق بالملكية (الملكيات )، ولكنك تقر وتوافق بأن الإعلانات و/أو الروابط: (1) يتم عرضها فيما يتعلق بالملكية (الملكيات)، وكل منها خاضع للمراجعة والموافقة من قبِل Google في تقديرها في أي وقت كان، و(2) ستكون خاضعة لإرشادات العرض كما هو موضح هنا.
الإحالات . إذا قمت باختيار استخدام ميزة إحالات خدمة Google AdSense ، فسوف تقوم بتنفيذ أية أزرار إحالة على ملكيتك (ملكياتك ) بموجب المواصفات المقدمة من قِبل Google . فالمستخدمين الذين يقومون بالنقر على زر إحالة سيتم توجيههم إلى صفحة ويب التى قد تكون مستضافة من قبِل Google ("صفحة إحالة"), وقد يتم تعديل صيغته وشكل وأسلوب تلك الصفحات التي تقوم باستضافتها من وقت لآخر. سوف يتم بدء "حدث إحالة" عندما يقوم مستخدم بالنقر على زر إحالة من الملكية وسوف يكتمل عندما يتم الإيفاء بمتطلبات الإحالة لمنتج ذو الصلة بموجب هذه الاتفاقية. فتلك متطلبات الإحالة، بالإضافة إلى قيمة مبلغ الدفع المستحق لحدث الإحالة، موجودة في https://www.google.com/adsense/referrals (https://www.google.com/adsense/referrals?hl=ar) , أو في عنوان موقع URL آخر قد تقوم Google بتقديمه من وقت لآخر. أنت توافق على الالتزام بالمواصفات المقدمة من قبِل Google من وقت لآخر لتمكين تتبع صحيح وعمل تقارير خاصة بأحدث الإحالة فيما يتعلق بملكيتك. فأنت لن تقوم بترويج أو تسهيل حدث إحالة بأية حال عدا عرض زر إحالة على الملكية ، لم يتم تخويله صراحةً بصيغة كتابية من Google (بواسطة بريد إلكتروني).
Adsense للفيديو :إذا قمت بإختيار إستخدام خدمة Adsense للفيديو تستوجب مشاركتك في هذا البرنامج التزامك المستمر بسياسات هذا البرنامج الموجودة فى http://adsense.google.com/support/bin/answer.py?answer=73987 (http://adsense.google.com/support/bin/answer.py?answer=73987&hl=ar)أو في عنوان URL آخر قد تقوم Google بتقديمه من وقت لآخر، تكون كافة الإعلانات (بما فيها الإعلانات التى تكون رد لنقر المستخدم النهائى على الروابط والاستفسارات المتعلقة بالروابط إن وجدت): 1) مجمعة من قبل Google ويتم عرضها مع الروابط (حينما ينطبق ذلك) إلى المستهلكين النهائيين للملكية (للملكيات) كوحدات إعلان، أو 2) بطرف ثالث، وفى كل حالة يتم العرض فى الصيغة التي توفرها Google بصفة عامة من وقت لآخر، ويكون هذا فى إطار تعريف ذلك فى السياسات ذات الصلة. تقر وتوافق بموجب هذا أنه سيتم عرض الإعلانات على الملكية فى صيغة فيديو يتم الموافقة عليها من قبل Google وأن تلك الإعلانات :1) يتم عرضها فقط فيما يتعلق بالملكية (الملكيات) ومحتويات الفيديو الغير مقصودة للإعلان (والتى يشار إليها جماعياً "وسائل إعلام الفيديو") وتكون كلها خاضعة لمراجعة وموافقة Google بناءً على تحفظاتها في أي وقت، و 2) يتم طلب الإعلانات فيما يتعلق بوسائل إعلام الفيديو التى يتم بدءها من المستهلك النهائى فقط، وعلاوة على ذلك توافق بموجب هذا أنه يمكنك عرض وحدة إعلان واحدة فقط داخل جهاز الإعلام الخاص بك وذلك فى وقت واحد ما لم يتم الموافقة على خلاف ذلك كتابتا من قبل Google .
عام . أنت توافق على عدم العرض على نفس صفحة الويب فيما يخص عرض أي وحدة إعلانية، أو إعلان، أو رابط، أو مربع بحث، أو زر إحالة عليها ("الصفحة معروضة") وأية إعلان (إعلانات) أو محتويات من الممكن أن تسبب ارتباك كبير لمستخدم ملكيتك مع إعلانات Google أو قد يقوم بربطها مع Google بطريقة أخرى. فبعض خدمات Google تكون متاحة كجزء من البرنامج الذي قد يحتوي على إمكانية الترشيح، مثل البحث الآمن ( SafeSearch ) أو AdSafe ، قد يمكنك الوصول إليها من خلال حسابك. ومع ذلك، إذا قمت باختيار تمكين أية من هذه المرشحات، فأنت تقر وتوافق بأن: (1) مسؤوليتك هي تمكين هذه المزايا بموجب المواصفات المقدمة من قبِل Google ، و(2) لا تقوم Google ولن يستطيع التعهد بأن كافة النتائج (بما فيها الإعلانات، والروابط، ونتائج البحث) ستكون مقصورة على النتائج المختارة عن طريق تمكين ذلك الفلتر (الفلترات). تعرف بعض المزايا بأنها مزايا بيتا أو غير مؤيدة ("مزايا بيتا") وتكون مزايا بيتا متوفرة "كما هي" وذلك إلى الحد المسموح به قانونا وبناء على اختيارك وعلى مسئوليتك، ويجب عليك ألا تفصح بأي معلومات قد تحصل عليها عن طريق مزايا بيتا أو وجود مزايا بيتا غير عامة أو حصولك على تصريح للوصول إلى مزايا بيتا

الاتصالات مع Google بمفردها : أنت توافق على التوجيه إلى Google ، وليس لأي مُعلن، أي اتصال بخصوص أي إعلان (إعلانات) أو رابط (روابط) معروضة فيما يختص بملكيتك (ملكياتك ).
مسؤوليات الأطراف : أنت مسؤول عن الملكية (الملكيات ) بمفردك، بما في ذلك كافة المحتويات، والمواد، والصيانة، والتشغيل، والتنفيذ الصحيح لمواصفات Google ، والالتزام بالشروط الخاصة بهذه الاتفاقية، بما في ذلك الالتزام بسياسات البرنامج. تحتفظ Google بحق التحري، وفقًا تقديرها الخاص، عن أي نشاط قد ينتهك هذه الاتفاقية، على سبيل المثال لا الحصر أي استخدام لتطبيق برنامج للوصول إلى الإعلانات، أو الروابط، أو نتائج البحث، أو أزرار الإحالة أو لإتمام أي حدث إحالة، أو أي ارتباط في أي نشاط محظور من قبل هذه الاتفاقية. Google غير مسؤولة عن أي شيء متعلق بملكيتك (ملكياتك )، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استلام استفسارات من مستخدمي موقعك (مواقعك) أو نقل البيانات بين ملكيتك (ملكياتك ) و Google . بالإضافة إلى ذلك، فإن Google لن تتعهد بتقديم إي إخطار لك في حالة عدم عرض أي إعلان أو رابط أو نتيجة بحث أو زر إحالة بطريقة صحيحة، أو عدم اكتمال حدث إحالة بشكل صحيح بواسطة مستخدمي الملكية (الملكيات ).
الاستخدامات المحظورة : لا تقوم بتخَوِّيل أو تشجيع أي طرف ثالث على أن يقوم بـ: (1) إنشاء استفسارات، أو أحداث إحالة، أو عدد ظهور أو نقرات على أي إعلان، رابط، أو نتيجة بحث (ويتضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضغط على زر " play " لأي إعلان فيديو)، أو زر إحالة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة من خلال أي وسيلة آلية أو خادعة أو محتالة أو باطلة أخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النقرات اليدوية المتكرّرة واستخدام برامج الروبوت أو أدوات استفسار آلية أخرى و/أو طلبات البحث المُنتَجة بواسطة الكمبيوتر، أو الاستخدام الغير مخوّل به لخدمات و/أو برامج تحسين محرك البحث الأخرى؛ (2) تحرير أو تعديل أو ترشيح أو تغيير الترتيب الخاص بالمعلومات التي يتم احتوائها في أي إعلان، أو رابط، أو وحدة إعلان، أو نتيجة بحث، أو زر إحالة، أو حذف، أو حجب، أو تقليل من شأن أي إعلان، أو رابط، أو وحدة إعلانية، أو نتيجة بحث، أو زر إحالة بأي شكل من الأشكال بدون تصريح من Google ؛ (3) تزييف أو تقليل من شأن أو حذف أو من ناحية أخرى منع العرض الكامل والمكتمل لأي صفحة ويب يتم الوصول إليها بواسطة مستخدم بعد النقر على أي جزء من إعلان ("صفحة مُعلن"), أو أية صفحة نتيجة بحث، أو أية صفحة إحالة، (4) إعادة توجيه مستخدم بعيدُا عن أية صفحة مُعلن، أو صفحة نتائج بحث، أو صفحة إحالة؛ تقديم إصدار لصفحة المُعلن، أو صفحة نتائج البحث، أو صفحة إحالة تكون مختلفة عن الصفحة التي من الممكن أن يقوم مستخدم بالوصول إليها مباشرةً عن طريق الذهاب لصفحة المُعلن، أو صفحة نتائج البحث، أو صفحة إحالة؛ نثر أي محتوى بين الإعلان وصفحة المُعلن، أو بين الصفحة التي تحتوي على مربع البحث وبين صفحة نتائج البحث، أو بين زر الإحالة وصفحة الإحالة؛ أو من ناحية أخرى تقديم أي شيء أخر بخلاف رابط مباشر من الإعلان إلى صفحة المُعلن، أو من الصفحة التي تحتوي على مربع البحث إلى صفحة نتائج البحث، أو من زر الإحالة إلى صفحة الإحالة؛ (5) عرض أي إعلان (إعلانات)، أو رابط (روابط)، أو زر (أزرار) إحالة على أية صفحة ويب أو موقع ويب يحتوي على محتوى إباحي، أو عنصري، أو عنيف، أو غير قانوني؛ (6) القيام بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بالوصول إلى و/أو تشغيل و/أو تنشيط إعلانات، أو روابط، أو نتائج بحث، أزرار إحالة خلال أو من ناحية أخرى بدمج الإعلانات، أو الروابط، أو نتائج البحث، أو الأزرار الإحالة في تطبيق برنامج، أو موقع ويب، أو في أي طريقة أخرى خلاف ملكيتك (ملكياتك )، ويكون ذلك في حدود الحد المسموح به صراحة من قبِل تلك الاتفاقية ؛ (7) عدم السماح لـ"الزاحف"، أو "العنكبوت"¡ أو القيام بالفهرسة أو التخزين بصورة دائمة، أو نسخ أي جزء من، أو اشتقاق، أو إخفاء المعلومات التي تم الحصول عليها من الإعلانات، أو الروابط، أو نتائج البحث، أو أحداث الإحالة؛ (8) القيام بأي شكل من الأشكال بانتهاك أية سياسات برنامج تم نشرها على موقع ويب Google ، كما إنها قد يتم مراجعتها من وقت لآخر، أو انتهاك أي اتفاقية بينك وبين Google (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شروط برنامج Google AdWords )، (9) نثر " malware " (10) فتح حساب جديد لغرض استخدام البرنامج بعد قيام Google بغلق الحساب الخاص بك و بالتالي إنهاء مشاركتك في البرنامج نتيجة مخالفتك لهذه للاتفاقية (11) أو التورط في أي عمل أو ممارسة تنعكس سلبيًا على Google ، أو من ناحية أخرى تضعف من مكانة أو تحط من سمعة Google ونيتها الحسنة أنت تقر بأن أي محاولة اشتراك أو انتهاك لما سبق يعتبر خرق مادي لتلك الاتفاقية وعليه فقد نبحث أي وجميع التعويضات القانونية المعمول بها المنصفة ضدك، بما فيه تعليق فوري لحسابك أو إنهاء هذه الاتفاقية، والبحث عن جميع التعويضات الجنائية أو المدنية المتاحة.
الإنهاء؛ الإلغاء : تبعًا لأيّة اتفاقيات أطراف ثالثة قد تكون لديك مع عملاء آخرون لـ Google (مثال، الشركة التي تستضيف ملكيتك)، يمكنك إيقاف عرض الإعلانات، أو الروابط، أو مربعات البحث، أو أزرار الإحالة على أي موقع في البرنامج بسبب أَو بدون سبب في أي وقت كان وذلك بإزالة نصوص Java الخاصة بـ Google أو نصوص البرمجة المشابهة من ملكياتك. قد يمكنك إنهاء هذه الاتفاقية بسبب أو بدون سبب في أي وقت كان وذلك بإرسال إخطار تحريري برغبتك في إلغاء مشاركتك في البرنامج إلى adsense-supporthttp://www.traidnt.net/vb/images/mail.gifgoogle.com . هذه الاتفاقية ستعتبر منتهية في غضون عشرة (10) أيام عمل من تاريخ استلام Google لإخطارك. وقد تتحرى Google عن أي نشاط قد ينتهك هذه الاتفاقية. قد تقوم Google في أي وقت، ووفقًا لتقديرها وحدها، بإنهاء كل أو جزء من البرنامج، أو إنهاء هذه الاتفاقية، أو تعليق أو إنهاء المشاركة لأي ملكية في كل أو جزء من البرنامج لأي سبب. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ Google بالحق في إنهاء بدون إخطار مسبق أي حساب لم يقم بتوليد عدد كافي من النقرات المشروعة على الإعلانات أو أزرار الإحالة أو ظهور امشروع من الإعلانات (في كل حالة كما تم دراستها من قبِل Google ) لفترة شهرين أو أكثر. بموجب إنهاء مشاركة أي ملكية في البرنامج أو إنهاء هذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب، فإن الأقسام 3، ومن6 إلى 10، ومن 14 إلى 17 تنفذ الإنهاء.
السرية : أنت توافق على أن لا تقوم بكشف معلوماتَ Google السرية بدون إذن خطي مسبق من Google . "معلومات Google السرية"بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: (أ) جميع برامج Google ، والتقنيات، والبرمجة، والمواصفات، والمواد، والإرشادات، والوثائق المتعلقة بالبرنامج؛ (ب) نسب النقر إلى الظهور أَو الإحصائيات الأخرى المتعلقة بأداء ملكية في البرنامج المقدم إليك من قبِل Google ؛ ( ج) أي معلومات أخرى تم تعيينها كتابةً من قبِل Google كـ "سرية" أو تعيين مكافئ. ومع ذلك، قد يمكنك كشف قيمة إجمالي مدفوعات Google بدقة لك وفقًا للبرنامج. معلومات Google السرية لا تَتضمن المعلومات التي أصبحت معروفة علنًا من خلال عدم الخرق بواسطتك أو من قبِل Google ؛ أو معلومات قد أصبحت (1) متطورة بشكل مستقل بدون الوصول إلى معلومات Google السرية، كما هو مُثبت كتابةً؛ (2) مستلمة بشكل شرعي بواسطتك من طرف ثالث؛ أو (3) تُطلب لكي تُعلن بواسطة القانون أو بواسطة سلطة حكومية.
لا يوجد ضمان : لن تقوم Google بعمل ضمان بخصوص مستوى عدد ظهور الإعلانات أَو النقرات على أي إعلان أو زر إحالة، أو توقيت تسليم مثل هذه الظهور و/ أَو النقرات، أو اكتمال أحداث الإحالة، أو أي مبلغ لأي دفعة مستحقة الدفع عليك تحت هذه الاتفاقية. وعلاوة على ذلك، لتجنب الشك لا تضمن Google تشغيل البرنامج فى كافة الأوقات أو خلال الـ وقت الاستجمام الذي يكون نتيجة للآتي: 1) انقطاع في أي من شبكات الإنترنت أو الخادم ( Server ) أو أى من أجهزة الإنترنت الأساسية، أو 2) تصريحك المحلى للحصول على الخدمات، أو 3) للصيانة التي قد تم جدولها، أو 4) فيما يتعلق بالحالات التى تكون خارج نطاق سيطرة Google (أو شركاتها التابعة التى تمتلكها جوجل " Google " 100٪) مثل الإضراب، الشغب، الغزو، الحريق، الفيضان، الانفجار، الحرب، فعل حكومة، حالات العمل، زلازل، الكوارث الطبيعية أو انقطاع في توفير خدمات الإنترنت لأى منطقة تتواجد فيها Google (أو أي من شركاتها التابعة التى تمتلكها " Google " 100٪) أو التى يوجد فيها الخادم ( Server ) الخاص بك.
لا يوجد ضمان : لا تقوم GOOGLE بعمل ضمان، صراحةً أو ضمنيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فيما يختص بالإعلان، والروابط، البحث، الإحالات، والخدمات الأخرى، وتتنصل صراحةً من الضمانات أو البنود الخاصة بعدم الانتهاك، والرواج، والملائمة لغرض معين. إلى حد الإعلانات، والروابط، ونتائج البحث القائمة على محتوى غير تابع لـ GOOGLE ، فإن GOOGLE لن يكون لديها أية مسؤولية فيما يتعلق بعرض تلك الإعلانات، والروابط، ونتائج البحث.
تحديد المسئولية؛ القوة القهرية : ما عدا أيّ التزامات خاصة بالسرية والتأمين أدناه أَو خرقَك لأي حق من حقوق الملكية الفكرية و/أو مصالح امتلاكية متعلقة بالبرنامج، (1) لن يكون أي طرف مسؤول تحت أي ظرف من الظروف بموجب هذه الاتفاقية عن أية أضرار تأديبية أو نموذجية أو غير مباشرة أو خاصّة أو مهمّة سواء في العقد، أو أي ضرر يعاقب عليه القانون، أو أي نظرية قانونية أخرى، حتى إذا كان قد تم إبلاغ هذا الطرف بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار رغم الفشل في تحقيق الغرض الأساسي من أي تعويض محدود و(2) مسؤولية GOOGLE الإجمالية للناشر بموجب هذه الاتفاقية لأي ادعاء تكون محدودة للمبلغ الصافي المدفوع من قبِل GOOGLE للناشر أثناء فترة الثلاثة أشهر السابقة على الفور لتاريخ الادعاء. يُقر كل طرف بأن الطرف الآخر قد اشترك في هذه الاتفاقية اعتمادًا على تحديد المسؤولية المذكورة هنا وأن تلك التحديدات هي قاعدة أساسية خاصة بالاتفاق بين الطرفين. بدون تحديد ما سبق وباستثناء التزامات الدفع، ليس هناك أية مسؤولية لأي طرف عن الفشل أو التأخير الناتج عن أية ظروف خارجة عن نطاق السيطرة المعقولة لهذا الطرف، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإجراءات الحكومية أو الأعمال الإرهابية أو الزلازل أو أعمال القضاء والقدر الأخرى، وحالة العمال وانقطاع الطاقة الكهربائية. .
الدفع : أنت تتسلم دفعة مالية فيما يتعلق بالنقرات المشروعة على الإعلانات، عدد الظهور المشروع للإعلانات، وعدد الإنجازات الصالحة لأحداث الإحالة التي بدأت خلال أزرار الإحالة المعروضة فيما يتعلق بملكيتك (ملكياتك ) و/أو أى حالات أخرى يتم إجراءها فيما يتعلق بعرض الإعلانات على ملكيتك (ملكياتك)، في كل حالة طبقا لما تحدده Google لمشتركيها في البرنامج. وإذا كنت قد اخترت استلام نتائج البحث،فسيتم تعويض هذه الدفعة المالية برسوم سارية على نتائج البحث. لكن إذا لم يتم الموافقة عليها من قبل الأطراف كتابةً (وتشمل بالبريد الإلكتروني)، يتم إرسال الدفعات المالية إليك من طرف Google في غضون (30) ثلاثون يومًا تقريبًا بعد نهاية كل شهر تقويمي يتم فيه عرض الإعلانات أو تشغيل أزرار الإحالة على ملكيتك أو الذي يتم فيه عرض الإعلانات على صفحات نتائج البحث إذا كان رصيدك 100 دولار أو أكثر. وفي حالة إنهاء الاتفاقية، تدفع لك Google رصيدك المكتسب في غضون تسعون (90) يومًا بعد نهاية الشهر التقويمي الذي يتم فيه إنهاء الاتفاقية بواسطتكم (فور استلام Google لطلبكم الكتابي، ويشمل البريد الإلكتروني، لإنهاء الاتفاقية) أو بواسطة Google . ومع ذلك، لن تدفع Google أية مبالغ، تحت أي ظرف من الظروف، مقابل أي رصيد مكتسب أقل من 10 دولار. ورغم ما سبق، فإن Google ليست مسؤولة عن أي مبلغ بناءً على: (أ) أية مبالغ تنتج عن استفسارات غير مشروعة، أو أحداث إحالة غير مشروعة، أو نقرات أو طبعات غير مشروعة على إعلانات مُوَلَدة بواسطة شخص، أو برنامج روبوت، برنامج آلي أو جهاز مشابه، كما هو محدد بشكل واضح من قبل Google ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر من خلال أية ضغطات أو طبعات (1) نشأت من عناوين IP خاصة بك أو عن أجهزة كمبيوتر تحت سيطرتك، (2) والتماس بدفع مبلغ من المال، أو بيانات زائفة أو طلب لصالح مستخدمين نهائيين للنقر على الإعلانات، أو (3) التماس بدفع مبلغ من المال، أو بيانات زائفة أو أي طلب غير قانوني أو غير صالح لصالح مستخدمين نهائيين لاستكمال أحداث إحالة، (ب) إعلانات أو أحداث إحالة مُسَلَمة إلى مستخدمين نهائيين لديهم برامج تصفح بها JavaScript مُعَطلة، (ج) إعلانات لصالح منظمات خيرية أو عنصر نائب أو إعلانات شفافة قد ترسلها Google ، أو نقرات ممزوجة بعدد كبير من نقرات غير مشروعة واردة في البند (أ) أعلاه، أو كنتيجة لأي خرق من قبلكم لهذه الاتفاقية فيما يخص أية فترة دفع سارية المفعول. تحفظ Google الحق في منع الدفع أو رد رسوم حسابك بسبب أي خرق سابق أو أي خرق لهذه الاتفاقية بواسطتك، أو تعليق تحقيق معقول لـ Google في أي خرق سابق أو أي خرق لهذه الاتفاقية بواسطتك، أو في حالة مُعلِن يتم عرض إعلاناته بالاتصال بملكيتك (ملكياتك ) الافتراضي بناءً على الدفع لـ Google مقابل هذا الإعلان. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت مستحق الدفع لأي مبلغ إلى Google فيما يتعلق بأي برنامج Google (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر برنامج Google AdWords )، تحفظ Google الحق في منع الدفع إلى أن يتم سداد جميع المبالغ غير المدفوعة أو في تعويض المبالغ الملتزم أدائها فيما يتعلق بالبرنامج بمبالغ أنت ملتزم بأدائها إلى Google . لضمان الدفع اللازم، فأنت مسؤول وحدك عن تقديم عنوان دقيق ومعلومات أخرى دقيقة وأيضا عن معلومات عن حسابك والحفاظ على الاتصال الدقيق بحسابك. بالنسبة لدافعي الضرائب الأمريكيين، فإن هذه المعلومات تشمل على سبيل المثال لا الحصر رقم التعريف الضريبي الأمريكي ونموذج W-9 مملوء بالكامل. أما بالنسبة لدافعي الضرائب من غير الأمريكيين، فإن هذه المعلومات تشمل على سبيل المثال لا الحصر إما شهادة موقعة بأن دافعي الضرائب ليس لديهم أية أنشطة أمريكية (كما ورد بالشرح في Google AdSense : صفحة معلومات حول الضرائب الموجودة على https://www.google.com/adsense/taxinfo (https://www.google.com/adsense/static/ar/taxinfo), أو أي عنوان موقع URL آخر قد تقدمه Google من وقت لآخر) أو نموذج W-8 مملوء بالكامل أو أي نموذج آخر، الذي قد يتطلب رقم تعريف ضريبي أمريكي صالح، بناءً على طلب سلطات الضرائب الأمريكية. يجوز خصم أية رسوم بنكية ذات علاقة بشيكات مُعادة أو ملغاة بسبب خطأ اتصال أو خطأ في معلومات الدفع أو الحذف منها من المبلغ المنصرف حديثًا. أنت توافق على دفع جميع الضرائب المعمول بها أو الرسوم المفروضة من قبل أي كيان حكومي فيما يتعلق بمشاركتك في البرنامج. يجوز لـ Google تغيير هيكل أسعارها و/أو هيكل الدفع الخاص بها في أي وقت. إذا كنت تشك في أي مبلغ مدفوع بموجب البرنامج، فيجب عليك إخطار Google كتابةً في غضون ثلاثون (30) يومًا بأي مبلغ من هذا القبيل، وأن عدم إخطار Google بهذا الشأن يؤدي إلى التنازل بواسطتك عن أية مطالبة تتعلق بأي من هذه المبالغ المشكوك فيها. يتم حساب المبلغ بمفرده بناءً على السجلات المحفوظة لدى Google . بموجب هذه الاتفاقية، لا تقبل Google أية إجراءات أو إحصاءات أخرى من أي نوع وليس لها أي تأثير. المبالغ المدفوعة بموجب هذه الاتفاقية هي لاستخدامك أنت فقط ولا يجوز تحويلها أو تمريرها بأية وسيلة إلى أي طرف ثالث (كأن يتم توزيعها على مواقع تدار بواسطتك وتحتاج مبالغ منفصلة) ما لم تمنح Google الترخيص بذلك صراحةً (وتشمل البريد الإلكتروني). قد تحتفظ Google من وقت لآخر برصيد أو دفعات أو مبالغ أخرى تكون واجبة السداد لك فيما يتعلق ببرنامج Adsense . أنك تقر وتوافق بموجب هذا أنه يجوز لـ Google أن تساهم فى المؤسسات الخيرية التى تختارها بالرصيد أو السداد أو المبالغ الأخرى المتعلقة ببرنامج Adsense التى تحتفظ بها Google نتيجة عدم قدرتها فى تسليمك تلك المبالغ لعدم تشغيل حسابك. يعرف الحساب الغير ناشط بناءً على سجلات جوجل ( Google ) بأنه : أ)حساب لم يتم إستعماله لمدة سنتين أو أكثر ولم يستقبل أى أرصدة أو دفعات أو مبالغ أخرى قد حاولت Google أن تسلمها إليك. أو ب) لم تستطع Google أن تصل إليك أو تحصل على تعليمات كافية عن الدفع قبلك وذلك بعد الإتصال بك فى العنوان المعروض فى سجلات Google .
الإعلان : أنت توافق أن Google قد تقوم باستخدام اسمك وشعارك في العروض التقديمية، والمواد التسويقية، وقوائم العملاء، والتقارير المالية، وقوائم موقع الويب الخاص بالعملاء، وصفحات نتائج البحث، وصفحات الإحالة. إذا كنت ترغب في استخدام الأسماء التجارية، والعلامات التجارية، وعلامات الخدمة، والشعارات، وأسماء النطاقات، وميزات العلامات التجارية الأخرى المميزة الخاصة بـ Google ("ميزات العلامة التجارية"), فيمكنك عمل ذلك، طالما أن ذلك الاستخدام مطابق للاتفاقية ومطابق لإرشادات استخدام ميزة ماركة Google الحالية، وأي محتوى وارد أو مشار إليه في هذه الاتفاقية، ويمكن العثور على هذه الإرشادات على عنوان الموقع URL التالي: http://www.google.com/permissions/guidelines.html (http://www.google.com/permissions/guidelines.html)(أو عنوان موقع URL آخر تم تقديمه من قبل Google من وقت لآخر).
البيانات والضمانات : أنت تُبيِّن وتضمن (أ) أن كافة المعلومات المقدمة بواسطتك إلى Google لإدراجها في البرنامج صحيحة وحديثة؛ (ب) بأنك المالك لكل ملكية أو بأنك مُخول قانونً للتصرف بالنيابة عن مالك الملكية (الملكيات) لأغراض تلك الاتفاقية والبرنامج؛ (ج) أن لديك كافة الحقوق الضرورية والقوة والسلطة للدخول في هذه الاتفاقية أو لأداء الأعمال أدناه التي يجب أن تؤديها؛ و(د) أنك قد أذعنت وسوف تستمر في الإذعان للقوانين، والقوانين الخاصة، والقوانين المحلية، واللوائح المعمول بها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قانون CAN-SPAM لعام 2003 وأية قوانين خصوصية وحماية بيانات ذات صلة) عند تنفيذك لأية قوانين أدناه وعلاوة على ذلك و إذا كان موقعك جهاز الإعلام ا) فإنك تقر بموجب هذا انك حامل ترخيص سارى خاص بتوزيع هذا الجهاز الإعلامي (ويتضمن ذلك كافة المحتويات وعلى سبيل المثال لا الحصر أى إعلانات أو وحدات إعلان) فى إطار غرض هذه الإتفاقية والبرنامج. و 2) أنك سوف تؤكد أن أى جهاز إعلامى يشكل جزء من الموقع سيكون تابعاً للبنود والشروط المذكورة فى هذه الإتفاقية. أنت تُبيِّن وتضمن علاوة على ذلك أن كل موقع وأي مواد يتم عرضها في تلك المسألة: (1) بأن تلتزم بالقوانين، والقوانين الخاصة، والقوانين المحلية، واللوائح المعمول بها؛ (2) لا تخرق ولم تقم بخرق أي التزام أو حقوق أي فرد أو كيان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الملكية الفكرية أو الإعلان أو الخصوصية، أو حقوق أو التزامات خاضعة لحماية المستهلك، أو مسئولية المنتج، الفعل الضار، أو نظريات العقد، و(3) لا تحتوى على محتوى إباحي، أو عنصري، أو عنيف من ناحية أخرى.
الالتزام بالتعويض : أنت توافق على أن تقوم بالتعويض والدفاع والمحافظة على Google ووكلائها، ومؤسساتها الفرعية والشركات التابعة لها ومديريها ومراقبيها وموظفيها والأطراف الثالثة الواردة بالاتفاقية (مثل، معلنون ذو علاقة، وأعضاء نقابات، جهات مرخصة، وجهات حاصلة على ترخيص، ومستشارون، ومتعاقدون) (إجمالاً "شخص (أشخاص) مؤمَن عليه") بعيدًا عن الأذى الناتج من كافة ادعاءات الطرف الثالث ومسؤوليته ونفقاته وخسائره (بما في ذلك تعويضات الأضرار، ومبالغ التسوية، والتكاليف القانونية المعقولة)، لصالح أي شخص (أشخاص) مؤمَن عليه، والتي تكون ناجمة عن استخدامك للبرنامج، الموقع (المواقع)، و/أو خرقك لأي شرط من هذه الاتفاقية، أو متعلقة به أو التي قد تنتج عنه.
حقوق Google : أنت تقر بأن Google تمتلك كافة الحقوق والألقاب والفوائد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع حقوق الملكية الفكرية (كما هو موضح أدناه)، في البرنامج وإليه (بما فيه تقنية خدمة إعلان Google ، وتقنية البحث، وتقنية الإحالة، وميزات العلامة التجارية، وباستثناء عناصر مرخصة من قبِل Google من الأطراف الثالثة و ذلك لا يتضمن الجهاز الإعلامي الخاص بأي طرف ثالث و الذي قد يسبب ضرر للملكية)، ولن تحصل على أي حق، أو لقب أو فائدة في البرنامج أو إليه ما عدا المشار إليه صراحةً في هذه الاتفاقية. لن تقوم بتعديل، أو تكييف، أو ترجمة، أو إعداد أعمال اشتقاقية من، أو تفكيك، أو القيام بأعمال الهندسة العكسية، أو فصل، أو غير ذلك من محاولة اشتقاق رمز مصدر من أية خدمات Google ، أو برمجياتها، أو وثائقها، أو إنشاء أو محاولة إنشاء خدمة بديلة أو شبيهة أو منتج بديل أو شبيه من خلال استخدام أو الوصول إلى البرنامج أو معلومات الملكية المتعلقة به. لن تقوم بحذف أو حجب أو تبديل إخطار حقوق الطبع والنشر الخاصة بـ Google ، ميزات العلامة التجارية، أو أي إخطارات حقوق امتلاك أخرى مثبتة على أو مُتضمنة في أي خدمات Google ، أو برمجياتها أو وثائقها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عرض ميزات العلامة التجارية لـ Google مع الإعلانات والروابط، مربعات البحث، ونتائج البحث و/أو أزرار الإحالة، بموجب الاتفاقية). تعني حقوق الملكية الفكرية" أي وكافة الحقوق الموجودة من وقت لآخر بموجب قانون براءة الاختراع وقانون حقوق الطبع والنشر وقانون حماية رقائق أشباه الموصلات وقانون حماية الحقوق المعنوية أو قانون الأسرار التجارية أو قانون العلامة التجارية أو قانون المنافسة الغير شريفة وقانون حماية الإعلان وقانون حماية الخصوصية وأي وكافة حقوق الامتلاك الأخرى وأي وكافة تطبيقاتها وتجديداتها وتوسعاتها وإعادتها وإعادة تثبيتها الآن وفيما بعد للتطبيق والسريان في جميع أنحاء العالم.
حقوق المعلومات : قد تحتفظ Google وتستخدم، جميع المعلومات التي تقدمها، خاضعًا لشروط سياسة الخصوصية لـ Google (الموجودة على الموقع http://www.google.com/privacy.html (http://www.google.com/privacy.html)، أو عنوان موقع URL آخر طبقًا لما قد توفره Google من وقت لآخر)، وتتضمن هذه المعلومات إحصائيات زائري الموقع والاتصال والفواتير، ولكن غير مقصورة على ذلك. أنت توافق على أن Google قد تقوم بنقل وإفشاء معلومات يمكن تحديدها بطريقة شخصية عنك إلى أطراف ثالثة بغرض الموافقة وتمكين اشتراكك في البرنامج، ويتضمن ذلك الأطراف الثالثة الذين يقيمون في ولايات بها قوانين أقل تقييدًا للبيانات عن ولايتك. قد تقدم Google أيضًا بيانات استجابةً لعملية قانونية سارية، مثل الاستدعاء للمثول أمام المحكمة، وتراخيص التفتيش وأوامر المحكمة، أو إثبات أو ممارسة حقوقها القانونية أو الدفاع عن نفسها ضد الادعاءات القانونية. تتنصل Google من كل مسؤولية، ولا تكون مسئولة أمامك، من ناحية ثانية، عن أي إفشاء لهذه المعلومات عن طريق أي طرف ثالث من هذا القبيل. قد تشارك Google المعلومات عنك الغير ممكن تحديدها بصفة شخصية، وتشمل عناوين مواقع URLs الخاصة بموقع، وإحصائيات معينة للملكية وما يشبه ذلك من المعلومات تم جمعها من قبِل Google ، عن طريق المعلنين وشركاء مشروعات الأعمال والجهات الراعية، وأطراف ثالثة أخرى إضافة إلى ذلك، أنت تمنح Google الحق في دخول، وفهرسة وإخفاء الملكية (الملكيات)، أو أي جزء منها، ويشمل ذلك استخدام الوسائل الآلية بما في ذلك عناكب وزواحف الويب.
متنوعات : هذه الاتفاقية ستكون محكومة بواسطة قانون كاليفورنيا، عدا ما يتعارض منها مع القواعد القانونية. أي نزاع أو ادعاء ينشأ من أو فيما يتعلق بهذه الاتفاقية يتم الفصل فيه في مقاطعة سنتا كلارا، بكاليفورنيا. يستبعد الأطراف من تطبيق الاتفاقية على وجه الخصوص معاهدة الأمم المتحدة عن عقود البيع الدولية للسلع وقانون صفقات معلومات الحاسب الموحدة. يشكل هذا الاتفاق، الاتفاقية الكاملة بين الأطراف بخصوص الموضوع محل هذا الاتفاق. أي تعديلات لهذه الاتفاقية يجب أن تنفذ كتابة بواسطة كلا الطرفين، وعن طريق قبولك عبر الإنترنت للبنود المحدثة، أو بعد اشتراكك المتواصل في البرنامج بعد تحديث هذه البنود بواسطة Google . الفشل في طلب الأداء لأي شرط لن يؤثر في حق طرف ما في طلب الأداء في أي وقت بعد ذلك، ولن يشكل التنازل عن خرق أو إهمال في هذه الاتفاقية تنازلاً عن خرق تال أو إهمال أو تنازل عن الشرط نفسه. إذا اعتبر أي شرط في هذه الاتفاقية مفسوخ، فإن هذا الشرط سوف يتم تعديله حينئذ لإظهار نية الأطراف، وسوق تبقى باقي شروط الاتفاقية تامة السريان والتنفيذ. لا يمكنك إعادة بيع أو تخصيص أو تحويل أي من حقوقك فيما يلي. أية محاولة لذلك قد ينتج عنها إنهاء هذه الاتفاقية، بدون مسئولية على Google . ورغم ما سبق، فقد تقوم Google بتخصيص هذه الاتفاقية لأي شركة تابعة في أي وقت بدون إخطار. إن العلاقة ما بينك وبين Google ليست علاقة شراكة قانونية، ولكن علاقة متعاقدين مستقلين.