المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوان الناس ..........؟


صدفه
2010-01-14, 06:21 PM
أخوانى أعضاء المنتدى الكرام...
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعيـــــــــن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الناس معادن ....وأيضاألوان..!!!!!!

لكل شخصية لون مفضل ...

كيف تتعرف على الآخرين من اختيار الألوان ..؟!!





هواة اللون الرمادي ميالون للعزلة !


الذين يفضلون هذا اللون هم ميالون بطبيعتهم للعزلة والإبتعاد عن مشكلات الحياة وضغوطها لما تثيره من انزعاج شديد..فهم يسعون دائما لأجواء الراحة والسكون والاسترخاء ..
أما الذين يفضلون هذا اللون أويكرهونه فإنهم على العكس من ذلك من هواة الحياة الصاخبة المثيرة وربما يدفعهم ذلك لخوض تجارب جريئة خطرة توقعهم في مشاكل كبيرة ..



اللون البني ..هو اللون المفضل للملتزمين وأصحاب الواجب !


أما الذين يتعلقون باللون البني سواء في اختيار ملابسهم أوأثاث منازلهم فهم من أكثر الناس التزاما وأداء للواجبات وتحملا للمسئولية, ولذانراهم في نفس الوقت من أكثر الناس احتجاجا على الفوضى والتهور واللامبالاة .
أما كارهوهذا اللون فإنهم عادة يكونون من المتمردين على أساليب الحياة التقليدية, محبين للشهرة والأضواء, كارهين للتباطوءفي الانجاز, فهم متسرعون غالبا في كل أمورهم ..



أنت من هواة اللون الأصفر ..إذن انت من هواة كل ماهو حديث !
هواة اللون الأصفريكونون عادة أكثر من غيرهم تطلعا لكل ماهو حديث ..فهم يسعون لتحقيق مستقبل مشرق زاخر بالابتكارات والاختراعات الحديثة .وهذا اللون يفضله كثير من الفنانين المبدعين الذين يسعون للتطور والحداثة في أعمالهم .
أما كارهو هذا اللون فإنهم عادة متشائمون شاعرون بخيبة أمل ..


أنت تحب الأخضر ..إذن أنت انسان متزن !
الذين يفضلون اللون الأخضر من أكثر الناس اتزانا واستقرارا .فهم جيران مهذبون .وأباء مثاليون .وأصدقاء أوفياء.وهم من أكثر الناس الذين ينضمون للأندية والجمعيات الخيرية ويشاركون في الأعمال التطوعية ..
أما كارهوا هذا اللون الأخضر فإنهم عادة مايكونون غير متوافقين مع المجتمع شاعرين بوقوع الظلم عليهم ولذا نتوقع منهم أفعالا عدوانية !



احتراس من هواة اللون الأحمر !
هواة اللون الأحمر أشخاص مندفعون تتحكم فيهم انفعالاتهم وأمزجتهم بدرجة كبيرة.ولذا نتوقع منهم أحيانا أعمالا متهورة طائشة!لكنهم في نفس الوقت فائضو النشاط.لديهم دوافع عظيمة للنجاح وحب الظهور .
أما كاره اللون الأحمر فهو عادة انسان محبط شاعر بالهزيمة على الرغم مما يبذله من جهد كبير.فهو يشعر دائما أنه مهددبالتوتر والإزعاج وعاجز عن تحقيق الأمن والسلامة ..



اللون الأزرق...يعكس حالة من الحساسية الشديدة !
هواة اللون الأزرق من أكثر الناس حساسية في التعامل.فهم يريدون دائما أن يكتسبوا تقدير الآخرين لسلوكهم وأفعالهم واختياراتعم.ولذا فإنهم ينزعجون بشدة من الانتقاد السلبي أومن مخالفة الغير لأفكارهم وأرائهم ..
أما كاره هذا اللون فهوانسان ميال للهروب من الواقع.قد تراوده أفكاره مفاجئة بتغيير مسكنه أو وظيفته أوزوجته بحثا عن حياة أكثر إثارة بعيدا عن أرض الواقع المؤلم ..


[COLOR="Black"]
أنت تحب اللون الأسود..إذن أنت ساخط على حياتك !
كل منا قد يتعرض أحيانا لأوقات يشعر خلالها بحالة من السخط وعدم الرضا.لكن هواة اللون الأسود هم من أكثر الناس سخطا على حياتهم.وهم كثيرا ما يشعرون بأنهم خاضعون لقوى يصعب عليهم احتمالها أو التكيف معها ..
أما الذين يكرهون اللون الأسود فإنهم في حقيقة الأمر يكرهون فكرة الموت ويريدون الإبتعاد عن كل مايشعرهم بانتهاء أجلهم لأنهم يحبون الحياة أكثر من غيرهم ..



اللون الأرجواني ..علامة على حب التميز !
من يحب اللون الأرجواني ويفضله على ألوان أخرى كثيرة هو انسان يحب أن يكون مميزا عن غيره.وقد تؤدي به الرغبة أحيانا إلى مواقف ساخرة عندما يكون شديد الاختلاف عن المحيطين به ..
وهوأيضا انسان ميال للإبداع وربما يتميز بمواهب لاتتوفر لغيره ..
أما كارهوا اللون الأرجواني فإنهم يكرهون حب التظاهر ويقدرون الصراحة فهم ميالون لأن يكونو على سجيتهم ..