المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر: حريق هائل بمخزن لإسطوانات الغاز فى الوراق


Link Dot Net
2010-01-15, 01:41 PM
مصر: حريق هائل بمخزن لإسطوانات الغاز فى الوراق

http://www.moheet.com/image/68/225-300/682073.jpg


تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية الخميس من السيطرة على حريق هائل شب بأحد مخازن اسطوانات الغاز بمنطقة الوراق. تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق هائل بأحد مخازن اسطوانات الغاز بشارع 10 المتفرع من شارع الغاز بمنطقة الوراق .
وعلى الفور انتقلت 12 سيارة إطفاء وسيارتين أمن مركزى وعدد كبير من رجال وقيادات الشرطة بمحافظة الجيزة إلى مكان الحريق وتم فرض كردون أمنى حول منطقة الحريق لمنع امتداده الى المساكن المجاورة . وتبين من المعاينة الأولية أن المخزن المنكوب مكون من طابق واحد تحت الإنشاء وأنه مملوك للمدعو سيد فرج .
وباستدعاء صاحب المخزن ومناقشته قرر أنه إستدعى سيارة نقل لتفريغ حمولتها "500 اسطوانة" داخل المخزن، وبعد أن انتهت السيارة من تفريغ الإسطوانات فوجىء عمال المخزن بوجود تسريب فى إحدى الإسطوانات واشتعالها نتيجة الإحتكاك مع بقية الإسطوانات وانفجار نحو 40 إسطوانة أخرى .
وتمكنت أجهزة الإطفاء من السيطرة على الحريق الذى تسبب فى إلحاق الضرر بعدد من المنازل المجاورة للمخزن دون حدوث اصابات أو خسائر فى الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة للتحقيق .