المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح كامل يتعرض لأزمة قلبية..


صدفه
2010-02-08, 04:44 PM
صالح كامل يتعرض لأزمة قلبية.. و«الصحة» تنقله بطائرتها المجهزة إلى السعودية


٨/ ٢/ ٢٠١٠

http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=109335&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=109335)



نقلت طائرة طبية مجهزة من وزارة الصحة، صباح أمس، رجل الأعمال السعودى الشيخ صالح كامل إلى العاصمة السعودية «الرياض» بعد تعرضه لهبوط حاد فى القلب، استدعى نقله فورا إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.
وتلقى الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، تقريراً مفصلاً عن عملية نقـل الشيخ صالح كامل أو ما يعرف بـ«الإخلاء الطبى»، والتى تمت صباح أمس من مطار القاهرة، والطاقم الطبى المرافق له من وزارة الصحة وأحد المستشفيات الخاصة، بالإضافة إلى طبيبه الخاص وأحد أفراد عائلته.
كان «كامل» قد تعرض لأزمة صحية نُقل على أثرها إلى قسم الرعاية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، وتمت متابعة حالته التى تحسنت بصورة ملحوظة بعد دخوله المستشفى بـ ٦ ساعات.
وقال الدكتور عبدالرحمن شاهين، المتحدث الرسمى للوزارة، إن الشيخ صالح كامل بعد أن تحسنت حالته قرر السفر إلى الرياض بناء على رغبته، حيث تم إجراء الترتيبات الخاصة لسفره بطائرة طبية مجهزة تابعة للوزارة، وتحت إشراف طاقم طبى متخصص من الوزارة والمستشفى الخاص، حيث تم نقله إلى مطار القاهرة الدولى فى الثامنة من صباح أمس.
وأضاف شاهين أن التقرير الذى تلقاه الوزير أكد أن «كامل» وصل إلى مدينة الرياض فى حالة صحية جيدة ومستقرة، وأنه لم يكن هناك أى تدخل طبى أو جراحى أثناء رحلة الطيران من القاهرة إلى الرياض حيث تمت عملية نقله بنجاح تحت الإشراف الطبى المكثف.