المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتهام ضابط بالتعدى بالضرب على زميله


صدفه
2010-02-08, 05:12 PM
اتهام ضابط بالتعدى بالضرب على زميله بمعاونة ٨ مجهولين.. والنيابة تقرر حبسه

٨/ ٢/ ٢٠١٠

تحقق نيابة الجيزة فى واقعة تعدى ضابط شرطة و٨ مجهولين، بالضرب على زميل الضابط «ملازم أول»، مما أسفر عن إصابة الأخير بجروح وسحجات متفرقة بالوجه والجسم.
وأفادت التحريات أن المتهمين اعتدوا على الملازم، بعد إلقائه القبض على أحد أقارب الضابط بتهمة حيازة مخدرات، وأضافت التحريات أن شقيق الضابط المتهم ضابط بمديرية أمن القاهرة، وتوسط لدى المجنى عليه للإفراج عن قريبهم، لكنه رفض.
وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، واستمع أحمد الفقى، رئيس نيابة الجيزة، إلى أقوال المجنى عليه الذى اتهم زميله بالتعدى عليه بالضرب، فيما أنكر الضابط المتهم، وقرر، أمام عبدالعاطى محمد، وكيل أول النيابة، أنه شاهد مجموعه من الأشخاص يعتدون على زميله بالضرب، وأنه عندما تدخل فوجئ بالمجنى عليه يعتدى عليه بالضرب.
قررت النيابة حبس الضابط ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة الضرب، وطلبت من المباحث ضبط أحد المتهمين، بعد التعرف على هويته، وقررت عرض المتهم والمجنى عليه، على المستشفى لاستخراج تقرير طبى، وتكثف مباحث الجيزة جهودها لضبط ٧ آخرين والكشف عن هويتهم.
كان اللواء محسن حفظى، مساعد أول الوزير لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارا يفيد بتعدى ضابط شرطة برتبة نقيب بمديرية أمن القاهرة و٨ مجهولين، بالضرب على ملازم أول، أمام أحد المطاعم الشهيرة بالجيزة.
وتبين أن المجنى عليه ملازم أول (٢٤ سنة) يعمل بمديرية أمن القاهرة، ومصاب بسحجات وجروح متفرقه بأنحاء الجسد، وقال المجنى عليه إنه ضبط طالباً وبحوزته كمية من مخدر الحشيش فى مصر الجديدة، وأضاف أن الطالب استدعى أحد أقاربه بالهاتف المحمول، ويعمل ضابط شرطة بالمديرية، وطلب منه عدم تحرير محضر، إلا أنه رفض.
وأوضح الملازم أنه أثناء جلوسه فى مطعم بالجيزة لتناول وجبة عشاء، فوجئ بحضور نقيب شرطة، استدرجه إلى خارج المطعم، واعتدى عليه بالضرب والسب وكان بصحبته ٨ آخرون.