المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلى يحيل «الحضرى» للتحقيق


صدفه
2010-02-08, 06:34 PM
الإسماعيلى يحيل «الحضرى» للتحقيق

٨/ ٢/ ٢٠١٠

http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=109325&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=109325)

قرر إيهاب جلال، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، إحالة عصام الحضرى، حارس الفريق الكروى الأول والمنتخب للتحقيق بعد تخلفه عن تدريبات الفريق، ونفى مدير الكرة ما تردد عن إيقاف اللاعب.
وقال سيد صديق، عضو مجلس الإدارة، إن عصام الحضرى لاعب كبير وهناك لائحة تطبق على الجميع فى مثل هذه الحالات، مشيراً إلى أن عدم تكريمه ليس مبرراً لغيابه عن التدريبات.
وقال: كنا بالفعل نعد حفل تكريم للنجمين المعتصم سالم والحضرى، لكن الظروف التى أحاطت بالنادى فى الفترة الأخيرة حالت دون التكريم.
وأوضح صديق أن التكريم الذى تم موخراً للاعبى المنتخب كان عن طريق المحافظين، ولم يكن لدينا سوى حسنى عبدربه وهو حالياً ليس على قوة النادى فى الوقت الحالى. يأتى هذا فى الوقت الذى تأكد فيه سفر عصام الحضرى مع بعثة الفريق التى ستسافر مساء غد «الثلاثاء» إلى كينيا لملاقاة سوباكا يوم ١٤ فبراير الجارى.
من جهة أخرى، اقترب أحمد السيد مصطفى الظهير الأيسر لفريق الشهداء من الانتقال للأهلى بعد مماطلة الإسماعيلى فى التعاقد معه.