المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أزمة توقيع «جدو» لنادى الزمالك،


صدفه
2010-02-08, 07:01 PM
اجتماع طارئ واتهامات ومنشورات وخوف من ضياع النجم العالمى

٨/ ٢/ ٢٠١٠

http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=109313&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=109313)

يعقد مجلس إدارة نادى الاتحاد اجتماعاً طارئاً مساء اليوم «الاثنين» لمناقشة أزمة توقيع محمد ناجى «جدو» لنادى الزمالك، ووفقاً لشريف الحلو،، عضو المجلس، فإن النادى واللاعب أصبحا فى ورطة، وقال: بعد أن كنا نشترط الحصول على ثلاثة ملايين جنيه إسترلينى للموافقة على الاستغناء

عن اللاعب، أصبحنا مهددين بضياع اللاعب،
وأضاف: الأزمة واضحة ولا تحتمل الحسابات المعقدة، وإذا طعن الزمالك فى صحة مد عقد اللاعب مع الاتحاد وأثبت الجبلاية أن المد غير قانونى أصبح اللاعب من حق الزمالك، أما إذا ثبت صحة العقد فسيكون اللاعب من حقنا حتى يونيو ٢٠١١.
واتهم عضو المجلس أحد أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب بمساعدة مسؤولى الزمالك على إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب، خصوصاً أن اللاعب وقع قبل سفره مع المنتخب إلى الإمارات.


وفى الإطار ذاته، علمت «المصرى اليوم» أن محمد مصيلحى، رئيس النادى، سيعقد جلسة خاصة مع اللاعب خلال الساعات المقبلة فى أحد فنادق الإسكندرية لإقناعه بمد عقده حتى موسم ٢٠١٢ مقابل زيادة قيمة عقده عن الموسم الحالى إلى ١.٥ مليون جنيه ثم مليونى جنيه عن الموسم المقبل، ووفقاً لمصدر مطلع، فإن هذه الخطوة تأتى من جانب رئيس النادى لحفظ ماء وجهه أمام الجماهير عقب تعرضه لحملة واسعة من الانتقادات بسبب الخطأ الإدارى الذى تسبب فى تأخر توثيق عقد اللاعب لدى اتحاد الكرة لعدم سداد المستحقات المتأخرة للاعبين السابقين وفك الارتباط معهم.
وكانت جبهة المعارضة بالنادى قد قامت بتوزيع منشورات داخل النادى وفى الشوارع تتهم مصيلحى بإدارة النادى بطريقة عشوائية وإهدار المال على الصفقات الفاشلة، والتأخر فى سداد مستحقاتها عقب الاستغناء عن خدماتها مما تسبب فى تأخر توثيق عقد جدو، وضياع فرحة الإسكندرانية، وأبدت جبهة المعارضة مخاوفها من رحيل «جدو» على طريقة رحيل «صمويل كيرا» إلى المقاولون بنفس الخطأ الإدارى كما أبدوا غضبهم من توريط النادى فى سداد ٤٢٠ ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى فى عقد طه بصرى، المدير الفنى السابق للفريق لنفس الطريقة العشوائية عند التعاقد.
بعيداً عن أزمة توقيع جدو للزمالك، علمت «المصرى اليوم» أن اللواء عادل لبيب، محافظ الإسكندرية، وجه اللوم للبرازيلى كابرال، المدير الفنى للفريق الكروى، أثناء الاحتفال باللاعب فى ديوان المحافظة مؤخراً عقب تهديده بصوت مرتفع بالخروج مع اللاعب من ديوان المحافظة بسبب الزحام حوله من جانب رجال الأعمال والمشجعين، وهو ما أغضب لبيب الذى قال للمدير الفنى بالحرف الواحد: «أنا أقدر أمشيك من إسكندرية كلها».
من جهة ثانية، سادت حالة من القلق مسؤولى النادى بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية للاعبين البرازيليين الثلاثة الذين تعاقد معهم النادى مؤخراً. كما سادت علامات استفهام عن قيام وكيل اللاعبين البرازيلى «سيزار» الذى كان وراء جلب اللاعبين الثلاثة بالتعاون مع كابرال بحضور جميع تدريبات الفريق، والنزول إلى أرض الملعب أثناء المران.
وقال أحد لاعبى الفريق: الذى لا يعرفه الكثيرون أن كابرال طلب الاستغناء عن خدمات «جدو» عند توليه المهمة.. والآن يدعى أنه وراء مولد نجم عالمى!