المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نهائي مبكر بين النصر والهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد


Link Dot Net
2010-02-10, 03:57 AM
نهائي مبكر بين النصر والهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد

http://msn.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=nasr-vs-hilal-sadia400.jpg&width=200&height=110


الرياض – (ا ف ب) - (محرر ياللاكورة):
تتجدد مواجهات دربي العاصمة السعودية الرياض عندما يلتقي النصر والهلال مساء الأربعاء على استاد الملك فهد بن عبد العزيز الدولي في أقوى مواجهات الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد السعودي، فيما يلتقي الأنصار ونجران في الدور ذاته بنفس اليوم.
وستكون الجماهير السعودية على موعد جديد مع دربي العاصمة، حيث تكتسب مباراة الهلال مع غريمه التقليدي النصر أهمية كبيرة للأول لأن النصر هو الفريق الوحيد الذي حصل على أربع نقاط من مباراتيه ضد الهلال في الدوري هذا الموسم.
وتأهل الهلال للعب في هذه المباراة بعد فوزه على الفيصلي 2-1 الخميس في مباراة غاب عنها الحارس المخضرم محمد الدعيع لأسباب غير معلنة.
وسيحاول مدرب الهلال البلجيكي إريك جيريتس استغلال حالة النشوة التي يتمتع بها لاعبوه بعد التتويج بلقب الدوري وتحقيق فوز يؤهله لنصف نهائي الكأس خاصة وأن طريق الفريق للنهائي سيكون سهلاً إذا تخطى عقبة النصر.
ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط محمد الشلهوب بعد إصابته بأنفلونزا منعته من المشاركة في التدريب الرئيسي.
في المقابل تأهل النصر بعد فوزه على الرائد بهدفين نظيفين أحرزهما حسام غالي لاعب وسط منتخب مصر، ويأمل النصر في تعويض جماهيره عن الغياب الطويل بعيدا عن تحقيق بطولات.
ويعوّل داسيلفا المدير الفني للعالمي على عدد من عناصر الخبرة في فريقه من اجل تحقيق التفوق على مدرب الهلال، حيث أصبحت مشاركة قائد الفريق حسين عبد الغني مؤكدة بعد تعافيه من الإصابة، ولاعب الوسط حسام غالي والظهير الأيمن أحمد الدوخي، فيما ينتظر أن يدفع داسيلفا بالمهاجم سعد الحارثي بعد طول غياب نظرا لاستبعاده منذ مباراة الرائد الماضي في الدوري.
وكان فريقا الشباب وأهلي جدة قد تأهلا إلي الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد الثلاثاء بعد فوز الأول علي الطائي 3-1، والثاني علي الفتح 2-0 في أولي لقاءات الدور ربع النهائي للبطولة ليتواجه الفريقان في لقاء كلاسيكو سعودي.