المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد حسن: اختياري سفيراً لكأس العالم فخر لمصر كلها


Link Dot Net
2010-02-10, 03:59 AM
أحمد حسن: اختياري سفيراً لكأس العالم فخر لمصر كلها

http://msn.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Hassan-wc9-2-2010-21-3-0.jpg&width=400&height=266

كتب – هاني عز الدين:
أعرب لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر أحمد حسن عن سعادته باختياره سفيراً لملف بلجيكا وهولندا في كأس العالم، مؤكداً أن الاختيار شرف لكل مصري.
واختار الاتحاد البلجيكي لكرة القدم حسن سفيراً لملف هولندا وبلجيكا في تنظيم كأس العالم. (http://www.yallakora.com/arabic/yk_news/details.aspx?id=111994&Catid=1&region=)
وقال حسن في المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اختياره يدل على أنه كان خير سفير للكرة المصرية في الملاعب البلجيكية خلال فترة لعبه لفريق أندرلخت.
وقام حسن بتوجيه الشكر للسفير البلجيكي في القاهرة برونو دو مينفرني ونائب رئيس الاتحاد البلجيكي فيليب كولن وعضو لجنة الملف مارك ساشني والنادي الأهلي الذي حضر منه محرم الراغب مدير عام النادي وهادي خشبة مدير الكرة والعامري فاروق عضو مجلس الإدارة ومدير التسويق بالنادي عدلي القيعي.
وتحدث كولن عن علاقته بحسن خلال فترة لعب حسن مع أندرلخت من 2006 حتى 2008 : " عرفت احمدحسن عن قرب لمدة سنتان فى نادى أندرلخت البلجيكى وهو شخص يتمتع بالعديد من السمات الشخصيه الرائعه فهو انسان صاحب شخصيه قويه وملتزمه ومن يراه فى الملعب لايمكن ان يعطيه سناً اكثر من 22 سنة".
وترك حسن فريق بيشكتاش التركي لصفوف أندرلخت عقب كأس الأمم الإفريقية 2006 التي اقيمت بالقاهرة وفاز خلالها حسن بجائزة أفضل لاعب.
وأضاف نائب رئيس الاتحاد البلجيكي للكرة : " انه لشرف كبير ان يقبل ويوافق على قبول هذه المهمه وهو يمثل فى هذه المهمه الشعب العربى والافريقي كله و الشكر للنادى الأهلى نادى القرن فى افريقيا على هذه الاستضافه الرائعة".