المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : LINKonLINE تطلق خدمة “shofha.com” لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات عبر الانترنت


Link Dot Net
2010-02-10, 09:51 PM
لأول مرة فى مصر و الشرق الأوسط LINKonLINE تطلق خدمة “shofha.com” لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت

http://productnews.link.net/general/Finance and Economy/09-02-2010/Shofha-Pic.jpg


http://productnews.link.net/general/Entertainment/10-02-2010/shofha-image.jpg (http://arabic.arabia.msn.com/Business/Press/press/2010/february/shofha.aspx?ref=featuredAR)


أعلنت LINKonLINE احدى شركات لينك دوت نت عن إطلاق أحدث خدماتها الترفيهية المتاحة عالمياً shofha.com بالتعاون مع كبرى منتجى الأفلام بالمنطقة العربية. هذه الخدمة الجديدة تسمح لأى مستخدم للإنترنت بمشاهدة أحدث الأفلام السنيمائية والمسلسلات التليفزيونية التى يتم بثها علي موقعها الترفيهى shofha.com فى نفس يوم إطلاقها بدور العرض وذلك من خارج مصر ومباشرةً بعد رفعه من دور العرض فى داخل مصر. ومن خلال تقديم هذه الخدمة الفريدة، يتمكن محبى الأفلام من تحميل ومشاهدة هذه الأفلام العربية فى منازلهم من اى مكان فى العالم.

هذه الخدمة عالية الدقة مقدمة لعشاق الأعمال الفنية العربية علي مستوي العالم ويمكن مشاهدة العمل الفني بالبث المباشر(Online Streaming). كما تبَث المسلسلات العربية بدون إعلانات إما في صورة مسلسل كامل أو كل حلقة علي حدا حسب رغبة المشاهد. هذه الخدمة تقدم ايضاً ملخصات مدتها خمس دقائق.

وبالإضافة الي الأعمال الفنية الجديدة، تقدم خدمة shofha.com إلى مشاهديها في جميع أنحاء العالم مكتبة كاملة من الأعمال الفنية السابقة متاحة للإستئجار أو الشراء والتى يتم تحميلها او مشاهدتها فورياً.

وعلق السيد/ كريم بشارة الرئيس التنفيذي لشركة LINKdotNET قائلاً :" تعتبر خدمة shofha.com الأولي من نوعها في المنطقة وما هي إلا تطور طبيعي لشركتنا بعد التجربة الايجابية لخدمة “Mazika.com . واضاف "إن خدمة shofha.com مناسبة لعملائنا وكذلك شركات الإنتاج من خلال توفير بديل يتميز بنوعية الأفلام التي تعرض بصورة قانونية وبطريقة سهلة وبأسعار تنافسية وجودة افضل من نوعية الأفلام المقرصنة "

ويقول السيد/ أيمن عبد اللطيف مدير عام مايكروسوفت مصر: "نسعد دائما بالمشاركة فى الحلول المتميزة التى تقدمها LINKdotNET الشريك الذهبى لمايكروسوفت وهى الحلول التى تتميز بالجودة العالية والإقبال الجماهيرى، وبالنسبة لخدمة shofha.com التى تسمح لمستخدمى مصر والشرق الأوسط بمشاهدة وشراء الأفلام عن طريق الإنترنت. وأضاف قائلاً "إننا نفخر باعتماد الحل على منتج SilverLight من مايكروسوفت وهو أقوى منصات التطوير التى قدمتها مايكروسوفت لإنشاء التطبيقات التفاعلية للأجهزة أو الويب، ونحن على ثقة أن shofha.com التى تم الإعلان عنها اليوم لمشاهدة وشراء الأفلام سوف تحقق شعبية ونجاحاً كبيراً بين المستخدمين".

وقد علق السيد/ شريف إسكندر المدير التنفيذى لخدمات الإنترنت بشركة روتانا قائلاً: "بإعتبارنا الشركة العربية الرائدة في مجال الترفية، كانت رؤية روتانا تكمن في تقديم محتوياتها لكل هواه
المحتوى العربي في كل مكان بالمنطقة العربية. إعلان اليوم هو عن إطلاق الشراكة الإستراتيجية لخدمة بث الأفلام علي الإنترنت". وأضاف "نحن نفخر بشراكتنا مع مجموعة شركات لينك دوت نت ونعتقد أن هذه الخدمة ستكون الاولى ضمن أشياء أخرى كثيرة لربط خبراتهم في مجال التكنولوجيا مع تاريخنا وتراثنا في المحتوى العربي ".

والجدير بالذكرأن شركة لينك دوت نت سوف تتيح لجميع عملائها الحصول على خصم 50 ? على جميع خدمات shofha.com كنوع من انواع الخدمات المضافة لعملاءLINKDSL كما جارى حاليا عدة مفاوضات لتعميم نفس نموذج العمل(Business Model)مع عدة شركات اخرى فى المنطقة العربية لتوفير خدمة مميزة تفوق منافسيها فى نفس السوق.