المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصفات بسيطة للتخسيس وبدون رجيم


صدفه
2010-02-12, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وصفة عجيبة(صينية) للتخسيس وبدون رجيم اكرر بدون رجيم والنتيجة سريعة ومذهلة


وصفة صينية عجيبه وانا اسميها (الوصفة الذهبية) للتخسيس والاهم من ذلك انها تعالج السليوليت

واللي يداوم عليها بضمير يخسر (10) كيلو في الشهر المهم ماطول عليكم

الوصفة هي :


عارفين البصل ؟؟؟؟؟؟؟ ولا لا ؟؟ اكيد تعرفونه

المقاديــــر:

هي قشر البصل نعم قشر البصل مقدار ملعقة طعام ونصف فقط.
2-كوب ماء

الطريقـــــــــة:

تجيبون قشر البصل الاحمر تعرفونه طبعاً وتجمعون منه كمية كبيرة وتكسرونه وتنظفونه جيدأً وتشيلون منه طبعاً اللي فيه السواد ترمونه في الاول وتجمعون النظيف منه فقط وبعدين تاخذون منه مقدار ملعقة طعام ونصف بعد التكسير وتجيبون مشخاله وتغسلون مقدار الملعقة ونصف فقط بالماء جيداً .
وبعدها تغلينه مع كمية الماء مثل ماتسون الشاي وتشرب قبل الاكل ثلاث مرات يومياً قبل كل وجبه بخمس دقائق فقط .

قبل الفطور كوب
قبل الغداء كوب
قبل العشاء كوب


واللي احسن من هذا كله انه مجرب ولاتوجد له اي اعراض جانبية لانه بصل فقط والنتائج مذهله

ودعولي الله يخليكم واتمنى الفايدة للجميع ان شاء الله

**************************************

ودي بقي وصفات سريعة يلا نشوف؟؟؟
يلا نشوف

**********************

لا يوجد نبات أو عشب بنفسه قادر على إنقاص الوزن الزائد.. والحقيقة والواقع يؤكدان أن هناك العديد من النباتات والأعشاب الطبيعية تساعد على التخسيس وإنقاص الوزن الزائد، سواء كانت تلك الأعشاب أو النباتات قادرة على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية أو تساعد على سرعة إحراق الأغذية أو تستعمل كمادة مالئة أو مشبعة.

ويصف طب الأعشاب عدة وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد:

الخيار:

- أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام.

خل التفاح:

- تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.

زهور البابونج:

- تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.

مستحلب القصعين:

- تناول فنجان من مستحلب القصعين الدافئ غير المحلى بشئ على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، لمدة شهرين فقط، يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ.

مجموعة من الأعشاب:

- وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يومياً مساءً لمدة شهرين.

الينسون الدافئ:

- مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء على أن تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.

وصفة فعالة لإنقاص الوزن الزائد:

- وصفة فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد من نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء ويتم عمل مستحلب للشرب يومياً على الريق دافئاً وقبل تناول وجبة الغداء التي يجب أن تكون متوازنة.

النعناع البلدي:

- النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الآخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم.

عصير العنب:

- عصير العنب الطازج، فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء، وثالث قبل العشاء، ويمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يومياً ولمدة عشرة أيام دون انقطاع.

جذور النجيل:

- أخيراً.. يصف الطب الشعبي مغلى جذور النجيل (التيل) المقطعة بنسبة عشرة جرامات لكل لتر ماء، لمدة شهر على الأقل، بعدها يمكن الملاحظة وبوضوح لأثر تناول فنجان يومياً من مغلى جذور النجيل صباحاً على الريق، وقبل الغداء وهي إنقاص الوزن الزائد، ويتوقف ذلك النقص على الريجيم الغذائي المتبع والمصاحب لتلك الوصفة.