المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تكون قويا وانت ضعيف!!!!؟؟


صدفه
2010-03-04, 08:47 PM
متى تكون قويا وانت ضعيف!!!!؟؟


عندما تضرب إنسان ليس له حول ولا قوة إذا أنت قوي....>>


عندما تأكل حق أخيك إذا أنت قوي....>>


عندما ترى عجوزا تريد المساعدة فتنهرها إذا أنت قوي....>>


عندما ترى طفلا يبكي و تسأله ما به وعندما لا يعجبك ما قال فتضربه إذا أنت قوي....>>


عندما تطلب أمك منك معروفا فتتهرب منها وتقول انك مشغول إذا أنت قوي....>>


عندما تطلب منك أختك أن ترافقها بمشوار فتسألها الصديقة الفلانية ذاهبة وكان جوابها لا فأنت ترفض إذا أنت قوي جدا..!!!>>


عندما يطلب الجار المساعدة منك أصبحت فجأة مشغول وليس لديك أي وقت تهدره إذا أنت قوي....>>


وعندما تساعد إنسان ضعيف بائس ليس له حول ولا قوة إذا فأنت ضعيف....>>


وعندما تعطي الحق الكامل لأخيك إذا فأنت ضعيف....>>


وعندما ترى عجوز مسكينة ترتجف من المرض فتلبي ما تريد ولا تتركها إذا فأنت ضعيف....>>


وعندما ترى طفلا يتيما يبكي و تعلم ما به فتذهب إلى الطفل الأخر وتطلب منه أن يكف عن إزعاج اليتيم وإلا سوف يكون حسابه عسير وسوف يكون عملك أنت بخطر إذا فأنت ضعيف....>>


إنها دنيا عجيبة....>>


ويا عجبي كيف أصبح الإنسان رخيص عند الغني وعظيم الشأن عند ربه والحمد لله إن الله لا يضيع اجر إنسان .......وكما قيل:>>


والله والله مرتين لحفر بئر بإبرتين ............>>


وكنس ارض الحجاز جميعها بيوم ريح برشتين .............. >>


وغسل رجلين أسودين حتى يصير أبيضين.............>>


ولا الوقوف عند اللئيم من اجل مليون أو ليرتين............. >>


وكما يقول المثل:>>


لقيني ولا طعميني...!!!!!!!!! >>