المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق يدين مدرس النوبارية بجلد طالب ودهس رأسه بالحذاء.. والعقوبة «خصم شهر» من الراتب


صدفه
2010-03-08, 10:34 AM
عاقبت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، رضا محمود عبدالمطلب، مدرس اللغة العربية فى مدرسة النوبارية الثانوية الصناعية، بخصم شهر من راتبه، بعد أن أثبتت التحقيقات إدانته بالاعتداء على الطالب على حسن، ووضع حذائه على رأس الطالب فى فناء المدرسة. ووافق اللواء محمد شعراوى، محافظ البحيرة، على العقوبة وقرر نقل المدرس المعتدى إلى ديوان عام الإدارة التعليمية.
كان ولى أمر الطالب قد حرر محضراً فى قسم شرطة النوبارية، وأرسل شكوى إلى كل من الدكتور أحمد زكى، وزير التربية والتعليم، والدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب، يطالب فيها بعقاب المدرس رضا محمود خليفة، الذى انهال على التلميذ بالضرب لتأخره عن طابور الصباح.
وقال الطالب، المعتدى عليه، لـ«المصرى اليوم» إنه لم يتخيل أن يكون عقاب التأخير هو الجلد، ووضع «الرأس» تحت الحذاء. موضحاً أن «المعلم» طرحه على الأرض ثم انهال عليه ضرباً، وأكد أن علامات الجلد واضحة على ظهره.
وتابع: «لم يكتفِ المعلم بذلك، بل قرر أن يكسرنى ويمحو كرامتى، بوضع حذائه على رأسى، ورفع صوته قائلاً: (المدرسة محتاجة راجل)». وقال: خلال فترة الاعتداء «لم يتدخل أحد» لمنع المعلم من ضربى سوى أبله جمالات، وأبله نصرة وتم عزلى بحجرة العزل الخاصة بأنفلونزا الخنازير، لحين عرضى على طبيب خاص، ولم يتم استدعاء سيارة الإسعاف».