المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتمال القوة الضاربة للأهلى بعودة أبوتريكة وبركات قبل مواجهة المصرى


صدفه
2010-03-08, 12:50 PM
اكتمال القوة الضاربة للأهلى بعودة أبوتريكة وبركات قبل مواجهة المصرى


http://ggmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=110353&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=110353)


اكتملت القوة الضاربة للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بعودة نجمه محمد بركات للتألق فى التدريبات وظهوره بمستوى طيب وتماثله للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن المران فى الأيام الأخيرة، وبات فى حكم المؤكد مشاركة اللاعب فى مواجهة المصرى المقررة الأربعاء المقبل، ضمن الجولة العشرين للدورى الممتاز، كما ظهر محمد أبوتريكة بمستوى طيب فى التدريبات، واطمأن حسام البدرى، المدير الفنى، على مستواه الفنى والبدنى،
وأكد إيهاب على، طبيب الفريق، أن أبوتريكة تخلص من آلام الركبة والشرخ الإجهادى، وبات جاهزاً للمشاركة فى المباريات مثل أى لاعب سليم، لكن مشاركته أساسياً ترجع لحسام البدرى، المدير الفنى. فى ذات السياق، عاد حسام عاشور، لاعب الوسط المدافع، للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلى المكثف الذى حدده له المدير الفنى.
فيما شعر عماد متعب بحالة من الإرهاق الشديد حالت دون مشاركته فى المران الصباحى أمس، واكتفى بأداء بعض التدريبات المنفردة.
من جانبه، أكد هادى خشبة أن متعب يعانى حالة من الإرهاق بسبب عدم حصوله على الراحة منذ فترة طويلة، وينتظر أن ينضم اللاعب للتدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة المقبلة. فيما غاب أحمد بلال عن المشاركة فى مران أمس، بسبب تعرضه لنزلة برد.
ويواصل الفريق تدريباته عند التاسعة صباح اليوم «الاثنين» بملعب «مختار التتش» بالجزيرة استعداداً لمواجهة المصرى، وينتظر أن يخفف البدرى الأحمال التدريبية للاعبيه اعتباراً من مران اليوم. ويواصل الثلاثى فرانسيس وهانى العجيزى وأيمن أشرف التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل.

وعقد البدرى جلسة مع اللاعبين قبل مران أمس شرح لهم خلالها الأخطاء التى وقعوا فيها مؤخراً، خصوصاً مباراة طلائع الجيش والمباريات الودية التى خاضها الفريق خلال فترة التوقف لتجنب عدم تكرارها. وينتظر أن يشاهد المدير الفنى تسجيل فيديو لآخر مباريات المصرى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، ووضع الخطة المناسبة التى تساعد اللاعبين على تحقيق الفوز.
من جانبه، شدد حسام البدرى على صعوبة مواجهة المصرى نظراً لقوة المنافس وتقديمه مباريات قوية خلال مباريات الدور الثانى، وقال: إن سياستنا معروفة، حيث إننا نتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة كؤوس أملاً فى الفوز فى جميع اللقاءات المقبلة للحفاظ على القمة. واعترف بصعوبة الفترة المقبلة بسبب صحوة معظم الفرق.

فيما كثف أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، من تدريباته للحراس الثلاثة: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامى ورمزى صالح للوصول بهم إلى حالة فنية مرتفعة واختيار الأفضل منهم لحماية عرين الفريق فى المباريات المقبلة.
وفى شأن مختلف، أشارت صحيفة «الاقتصادية» السعودية إلى رغبة مسؤولى نادى الشباب فى الاستغناء عن الأنجولى فلافيو، وأنه قد يعود للأهلى فى حالة إصرار عماد متعب على الرحيل.