المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيل الجديد من أنظمة السينما المنزلية


Masry
2010-03-11, 04:27 PM
الجيل الجديد من أنظمة السينما المنزلية

http://productnews.link.net/allthecontent/Technology-AR/Gadgets-Objects/07-03-2010/118608_netgear_wnhdb3004_dr.jpg

نشرت بتاريخ - 3/8/2010 12:34:14 AM

أعلنت شركة "نِتجير Netgear" عن قرب إصدارها لاثنين من مستلزمات الشبكات، المصممين فقط لتوصيلهما بأنظمة السينما المنزلية. وهما عبارة عن جهاز N HD لا سلكي ووصلة واي – فاي Wi-Fi عامة الاستخدام، تعمل مع كافة أجهزة السينما المنزلية وأجهزة اللعب.

ويعد جهاز الـ N HD اللاسلكي تحديثاً لجهاز اللعب "WNHDEB111DH". وأكدت "نِتجير" بأن منتجها الجديد قد اجتاز كافة اختبارات الجودة. وأضحت بأن هذا الجهاز هو الوحيد - والذي يمكن استخدامه للعب - الذي يتمتع بجودة فيديو عالية النقاء 1080 بي HD، مع تدفق صوتي لا سلكي. وترى الشركة أن هذا المنتج قد بلغ جودة أداء ومدى، يجعلاه متفوقاً على كافة المنتجات المشابهة المتاحة الآن في الأسواق.

وتؤكد الشركة بأن هذا الجهاز يمتلك معدل نقل متواصل للتدفقات عالية النقاء يفوق الـ 40 ميجابايت في الثانية الواحدة. كما صممت وصلة الواي – فاي عامة الاستخدام لتتيح الاستفادة من خواص الاتصال عن بعد اللاسلكية بمعدل نقل يصل إلى 300 ميجابايت في الثانية الواحدة، وذلك عن طريق مدخل "إثرنت"، والذي يستخدم عادة مع الأجهزة الإلكترونية الرائجة حالياً، ويمكن من خلاله توصيل أجهزة التلفاز ومشغلات البلو راي وأجهزة اللعب بشبكة الإنترنت.

فبفضل هذه الوصلة، لم تعد هناك الحاجة إلى وصلة سلكية. كما أنها الوصلة الوحيدة التي يمكن شحنها بالطاقة عن طريق مدخل USB. وهو ما يعني أنها، مقارنة بالتقنيات الأخرى المتوافرة في السوق والتي يجب توصيلها بوصلة فرعية، تتسم بأنها أسهل استخداماً وأقل تكلفةً.

وقد أوضح موقع CNET، الذي يعرض لأحدث التقنيات، أوضح مؤخراً بأن شركة "نِتجير" ستصدر منتجها الـ "WNCE2001" في شهر مايو القادم بسعر 79 دولاراً، وستصدر الجهاز "WNHDB3004" في الربع الثالث من عام 2010. وسعرها لا يزال مجهولاً. وسيتمتع هذان النموذجان بضمان مدته عام واحد.