المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تبدأ محادثة ناجحه مع اى فتاة؟


صدفه
2010-03-15, 09:30 PM
الكثير من الرجال قد يقابلوا فتاة تعجبهم، ولكنهم لا يعرفون كيف يتقربوا منها، لماذا؟ لأنهم يخشون بدا محادثة معها. فمعظم الرجال يخافون من الرفض. ولكننا في هذه المقالة سنساعدكم في تخطي هذه المشكلة ونعلمكم كيف تبدءوا محادثة ناجحة مع أي فتاة.


حسنا ، يميل الكثير من الرجال إلى الخجل من النساءِ، خصوصاً النساء الجذّابات جداً. الآن إذا عرفوها لفترة، ثمّ ظهرت فرصة للتغلب على الخوف من التحدث معها. يكون الوقت قد ضاع، وربما تحول الإعجاب إلى صداقة. يمكن أن تكون العلاقة مع النساء صعبة ومعقدة أحيانا. تملك النساء شيفرة خاصة بهن مثل الحاسوب. وأي عمل تقوم به أمامها ستتم معالجته في دماغها ليشكل مجموعة من المعطيات. لذا إذا كنت غير مستعد بعد للتحدث بصراحة، استغل لغة الجسد لإيصال مشاعر الاهتمام. هذا لا يعني بأن ترسل لها قبلة في الهواء، ولكن أظهر اهتمامك بها عن طريق فتح الباب لها، مساعدتها في حمل كتبها، الابتسام، والوجه الودود، كل ذلك سيساعد على تمهيد الطريق لك.


هل تملك النساء سرا كبيرا تخفيه عن الرجل. يشك العديد من الرجال بأن النساء يملكن اسرارا خاصة بهن، وهذا حقيقي فالنساء يملكن سرا خطيرا، ومعرفة هذا السر يمكن أن تعزز ثقتك بنفسك كثيرا ايها الرجل، أما السر فهو، النساء أيضا يخفن من التعرض للرفض! نعم حتى أجمل النساء، يعتقدن بأن هناك شخصا ما هناك، يمكن أن يقول لهن بأنه غير مهتم أو يخذلهن. لذا تحاول النساء أن تظهرن بأبهى طلة.



هل تعتقد بأنك شخص عادي. وماذا في ذلك؟ العديد من النساء المشهورات والجميلات يعجبن برجال عاديين، من قال بأن النساء الجميلات يعجبن بالرجال المتفوقين فقط. لا بد أنك رأيت فتاة جميلة معجبة برجل عادي مثلك، وتسائلت كيف حدث ذلك؟ بصراحة أنها قوة الثقة بالنفس التي تجعل أكثر الرجال بساطة أكثرهم جاذبية للنساء.



حسنا في المرة القادمة التي ترى فيها فتاة تعجبك، قم باستجماع قوتك، وثقتك بنفسك، واخبر نفسك بأن الرفض ليس نهاية العالم، وبأنك قادرا على الأقل على أن تقف أمامها وتتحدث إليها.





النصائح والتحذيرات:


حاول العثور على شيء مشترك بينكما. وإلا ستضيع محاولتك الأولى.
لا تتوقع أن تهيم كل النساء بك، فهناك أراء ونوعيات مختلفة أيضا من النساء.
إذا حدث وقمت بالتحدث إليها ، لا تطل في حديثك.
إذا تحدثتما على الأقل لمدة 15 دقيقة,
ولم تشعر بأنها تبادلك الحديث بنفس الوتيرة فأنسحب بطريقة ودية، وهكذا لن تحرج نفسك.
إما إذا شعرت بأنها سعيدة بوجودك وتبادلك الإعجاب فلا تضيع الوقت وأطلب رقم هاتفها أو موعد أخر لإكمال الحديث الشيق، وانسحب.
أول لقاء يجب أن يكون صدفة، قصيرا وفيه تشويق