المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتصالات توفر خدمة الشحن وسداد الفواتير إلكترونيا


Masry
2010-03-16, 12:44 PM
اتصالات توفر خدمة الشحن وسداد الفواتير إلكترونيا

أعلنت "اتصالات" عن توفير خدمة جديدة لعملائها و هي الشحن و سداد الفواتير من خلال شبكة شركة فوري التي تشمل ماكينات الصرف الآلي و الانترنت المصرفي و الهاتف المصرفي لأكثر من 10 بنوك مصرفية.

و صرح شريف أمين رئيس قطاع الخدمات و المنتجات بشركة "اتصالات" أن الشركة ستوفر لعملائها خدمة الشحن بجانب سداد الفواتير إلكترونيا من خلال حساب العملاء الجاري و التوفير بالبنوك بشكل أمن على مدار 24 ساعة.

و أكد أمين على حرص "اتصالات" على أن توفر لعملائها طرق متنوعة و أمنة في أطار سياسة التميز في الخدمات التي تقدمها الشركة و تهدف "اتصالات" من خلال خدمة الشحن و سداد الفواتير البنكي إلى توفير عامل الوقت و الجهد الذي قد يحتاجه عملائها في تلبية احتياجاتهم في الاطلاع على الفواتير و سدادها كذلك الشحن السريع في أي وقت و من أقرب نقطة خدمات.

و أشار أمين إلى تعاون "اتصالات" المميز مع شركة فوري في تعميم و انتشار خدمة الشحن و سداد الفواتير من خلال ماكينات الصرف الآلي مع أكثر من عشر بنوك مصرفية تخطى جميع المحافظات.

و أوضح الأستاذ رامي المهندس مدير إدارة المنتجات و الخدمات أن "اتصالات" سوف تبدأ في تقديم هذه الخدمة من خلال 700 ماكينة صرف خلال الربع الأول من هذا العام و تشمل بنك القاهرة و بنك الإسكندرية و البنك الأهلي و تهدف "اتصالات" إلى توفير الخدمة من خلال 3000 ماكينة صرف بنهاية هذا العام.

و أضاف المهندس أن من خلال شبكة شركة "فوري" سوف توفر اتصالات لعملائها العديد من القنوات البنكية مثل الانترنت المصرفي و الهاتف المصرفي و الرد الصوتي التفاعلي للبنوك (ivr) على استفسارات عملاء اتصالات لخدمات الشحن و سداد الفواتير في أي وقت.