المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوداع لأرقام التليفون المشغولة، مرحبا بسهولة قوائم الطعام أون لاين وطلب بدون مشاكل من مطعمك المفضل


Masry
2010-03-16, 03:34 PM
الوداع لأرقام التليفون المشغولة، و مرحبا بسهولة قوائم الطعام أون لاين وطلب بدون مشاكل... من مطعمك المفضل من خلال Otlob.com عبر Yellow.com.eg

10 مارس 2010


أعلنت شركة يلو بيدجز مصر المحدودة – شركة البحث المحلى – عن الشراكة الإستراتيجية التى تم توقيعها اليوم بين Otlob.com فالآن يستطيع مستخدمى Yellow.com.eg الدخول مباشرة على خدمة توصيل الطعام من Otlob.com، مقدم خدمة توصيل الطعام الإقليمى المعروف.
يقوم المستخدمين بتصفح المطاعم ببساطة على Yellow.com.eg، حيث يوجد أكثر من 380 مطعم يغطون القاهرة، الأسكندرية، الغردقة، بورسعيد، طنطا، المنصورة، أسيوط والأقصر ويقدمون خدمة Otlob.com. سيتم وضع أيقونة اتوصيل بجوار قوائم تلك المطاعم. بالضغط على هذه الأيقونة سيتم فتح قائمة الطعام الخاصة بالمطعم والتى تسمح للمستخدم بالقيام بطلبه بسرعة وسهولة. من الممكن ترتيب النتائج حسب المدينة أوالمنطقة أوالمطبخ.
قوائم المطاعم تقدم معلومات هامة، مثل الحد الأدنى للطلب، رسوم التوصيل، مواعيد التوصيل وأى تخفيضات جارية، إن وجدت. معرفة فاتورتك النهائية قبل الطلب أصبح أمرا سهلا من خلال خاصية الـ “food basket”، والتى يحسب فاتورتك أثناء قيامك بإختيار الطعام. بالمثل، يستطيع المستخدم إضافة طلبات طعام من مطعم أخر من خلال الـ “food basket” وبذلك تستطيع إستقبال الطلبات فى مرة واحدة وبفاتورة واحدة.
هذه الخدمة الجديدة من Yellow.com.eg تشمل القيام بتقدير النتائج، والتى لا تقتصر فائدتها على السماح للمستخدمين بمشاركة أراءهم وخبراتهم، ولكنها أيضا ستمكن يلو بيدجز مصر المحدودة و Otlob.com من تطوير هذه الخاصية الجديدة بإستمرار.
كما أضافت يلو بيدجز مصر المحدودة وسيلة تحسين جديدة هى شريط الخدمات، والذى بمجرد الضغط عليه يعرض جميع المطاعم التى تقدم خدمة Otlob.com.
"إذا تم وضعك على الإنتظار على الهاتف أثناء طلبك للطعام - خاصة فى وقت العشاء - فإن فوائد هذه الخدمة الجديدة ستكون أكثر من واضحة" قالها مارك لامبرت المدير الإقليمى ليلو بيدجز مصر المحدودة.
وقد علق السيد احمد عراقى، مدير موقع otlob.com قائلاً": نظرًا للسمعة القوية التي أسستها شركة يلوبيدجز مصر – المحدودة بناء على النوعية الجيدة والخدمات العالية التي تقدمها في منطقة مصر والشرق الأوسط، لذا قمنا بعمل شراكة تلاحمت من خلالها شركة لينك دوت نت مع شركة يلوبيدجز مصر – المحدودة لتطبيق خدمة "otlob.com"من خلال يلو بيدجز مصر ،هذه الشراكة تجلب الكثير من المنافع لمستخدمي الشركتين بالمقام الأول و تبشر بإمكانية تطوير هذه الخاصية الجديدة بإستمرار، إذ بموجب هذه الشراكة يمكن للمشتركين الحصول على خدمات مميزة ومختلفة بشكل يضمن لهم توفير الوقت والجهد،وتعد هذه الاتفاقية هى نواة الخطوة الأولى التي ستتبعها عدة خطوات أخرى مميزة بجهود الشركتين لتطوير مثل تلك الخدمات.