المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونكت آدز تعلن تحالفاً إستراتيجياً مع فيس بوك الشركة الرائدة في مجال الإعلان الرقمي


Masry
2010-03-16, 03:39 PM
كونكت آدز تعلن تحالفاً إستراتيجياً مع فيس بوك الشركة الرائدة في مجال الإعلان الرقمي تصبح الممثل الرسمي للشبكة الاجتماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


25 فبراير 2010

أعلنت كونكت آدز Connect Ads، الشركة الرائدة في مجال الإعلان الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، عن إبرام تحالف استراتيجي مع فيس بوك facebook، لتصبح الممثل الرسمي للشبكة الاجتماعية الرائدة عالمياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
في إطار هذه الشراكة، ستعمل كونكت آدز على توفير إمكانيات الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من المنتجات الإعلانية المتاحة على الموقع الإلكتروني للشبكة الاجتماعية، بما سيعود بالفائدة على العملاء ووكالات الإعلان على حد سواء.
وفي تعليق له على التحالف الجديد، قال السيد/ كريم بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة ‘لينك دوت نت‘ التي تتبع لها شركة ‘كونكت آدز‘:"نجحت كونكت آدز في كسب ثقة فيس بوك لتصبح الممثل الرسمي لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتماشى هذا التمثيل الجديد مع إستراتيجية شركتنا في إقامة شراكات عالمية للمواقع الأكثر زيارة حول العالم، وتولي مسؤولية إعلاناتها الرقمية على الصعيد المحلي".
وفقاً للإحصاءات الأخيرة الصادرة عن مؤسسة "بزنس مونيتور انترناشيونال"، فقد بلغ معدل انتشار الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة 54.3 بالمائة من إجمالي عدد السكان، في حين من المتوقع أن يصل إجمالي عدد مستخدمي الانترنت إلى 3.77 مليون بحلول عام 2013. وبالنظر إلى المكانة الرائدة التي حققها فيس بوك في المنطقة العربية بوجود 9.7 مليون مشترك، من بينهم حوالي 1205700 مستخدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحو 2.4 مليون مستخدم في مصر، تكتسب هذه الشراكة أهمية خاصة.
بدوره قال محمد المهيري، المدير التنفيذي لكونكت آدز: "ستسهم هذه الإضافة الأخيرة لحلولنا المتطورة في تسهيل شراء المساحات الإعلانية الرئيسية على أحد أكثر المواقع شعبية في العالم، والتي يزورها جميع فئات الجمهور في أنحاء العالم، وخاصة منطقة الشرق الأوسط التي تعد سوقاً تحظى بأهمية إستراتيجية".
من جانبه، قال بليك تشاندلي، نائب الرئيس والمدير التجاري لموقع فيس بوك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منطقة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. وقد اخترنا العمل مع كونكت آدز نظراً لتميز سجل إنجازاتها الحافل في المنطقة. كما تمتلك الشركة خبرات متميزة في تطوير حملات إعلانية ناجحة عبر الإنترنت. كذلك يتيح لها تواجدها في السوق حرية التواصل المباشر مع الشركات المحلية لمساعدتها على التعامل مع عملائها على فيس بوك".
يذكر أن كونكت آدز تعتبر الممثل الحصري لنخبة من أبرز المواقع الإلكترونية ذات الشعبية الواسعة في المنطقة، ومنها "إم اس ان آرابيا MSN Arabia "، و"ام إس إن مغرب MSN Maghreb"، وArabFinance.com، وMasrawy.com، وOtlob.com، وYallabina.com، وMazika.com، وCareerMidEast.com، وYallaKora.com، و Barca Arabia، و El3ab.com وShofha.com. وتعمل الشركة تحت مظلة "لينك دوت نت"، أكبر فريق معتمد من قبل مايكروسوفت، والشركة المملوكة بالكامل لشركة أوراسكوم تليكوم القابضة. وتعد لينك دوت نت أكبر مزود لحلول الإنترنت في المنطقة، وتمتلك واحدة من اكبر شبكات الانترنت في السوق المصرية.
من الجدير بالذكر قيام شركة لينك دوت نت وكونكت آدز وفيس بوك بتنظيم ورش عمل لعملائهم عن فرص الدعاية والإعلان على فيس بوك وتضمنت هذه الفرص سابقة أعمال وأفضل الممارسات. وأقيمت هذه الورش في القاهرة والرياض مؤخراً واليوم في دبي – كونهم أكبر ثلاث مدن في منطقة الشرق الأوسط من حيث الابتكار في الدعاية وعدد مستخدمى الشبكة الإلكترونية.
للاستفسار عن شراء مساحة إعلانية على فيس بوك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.connectads.com (http://www.connectads.com)