المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العربية للسيارات تقدم طراز جي37 المكشوف الجديد بالكامل في دبي والإمارات الشمالية


Masry
2010-03-16, 04:18 PM
العربية للسيارات تقدم طراز جي37 المكشوف الجديد بالكامل في دبي والإمارات الشمالية

http://productnews.link.net/general/Finance%20and%20Economy/15-03-2010/Infiniti-G-Convertible-laun.jpg

محرك طراز "VQ" من ست اسطوانات على شكل "V" سعة 3.7 ليتر بقوة 328 حصان، يتضمن تقنية "التحكم المتبدل بتوقيت عمل الصمامات ومسافة فتحها" VVEL.
• علبة تروس أوتوماتيكية قياسية من سبع نسب بتحكم إلكتروني مع مقبضي تعشيق من المغنيزيوم وتكنولوجيا ملاءمة دورات المحرك عند تبديل التروس نزولاً.

دبي – الإمارات العربية المتحدة (15 مارس 2010) – قدمت الشركة العربية للسيارات، وهي الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، طراز "جي37 المكشوف" G37 Convertible الجديد بالكامل في صالات عرضها عبر الإمارات العربية المتحدة. وقد كشفت شركة السيارات اليابانية الفخمة "إنفينيتي"، النقاب الأسبوع الماضي عن طرازها التاسع في سوق الشرق الأوسط، وذلك أثناء فعالية متألقة أقيمت في "البلاّديوم" The Palladium الواقع في مدينة دبي للإعلام، الإمارات العربية المتحدة.

ستوفر العربية للسيارات طراز إنفينيتي "جي37 المكشوف" بنسختين، الأولى هي نسخة "القاعدة" ويبلغ ثمنها 229,000 درهم إماراتي، والثانية هي نسخة القمة التي تتوفر بفرش داخلي خاص أحمر وتطعيم خشبي أحمر اللون أيضاً بثمن يبلغ 236,000 درهم إماراتي.

جرى تصميم طراز إنفينيتي "جي37 المكشوف" G37 Convertible الجديد بالكامل ليتمتع بتصميم مغر وأداء مشوّق، مع سقف معدني ثلاثي الأجزاء قابل للطي ومحرك قياسي ينتمي إلى عائلة VQ يتألف من ست اسطوانات على شكل "V" سعة 3.7 ليتر، ويتضمن تقنية "التحكم المتبدل بتوقيت عمل الصمامات ومسافة فتحها" Variable Valve Event and Lift (VVEL)، ما يخوله توليد قوة 328 حصان. تنقل قوة المحرك إلى العجلتين الخلفيتين عبر علبة تروس أوتوماتيكية قياسية من سبع نسب بتحكم إلكتروني. وهي تتوفر بمقبضي تعشيق من المغنيزيوم على المقود وتتضمن تقنية ملاءمة دورات المحرك عند تبديل التروس نزولاً، ما يؤمن تعشيقاً سريعاً وسلساً للنسب نزولاً بشكل يلبي متطلبات السائق الرياضي.

وقال ميشال عيّاط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، أثناء تقديم السيارة: "بعد النجاح الذي لقيه طرازا إنفينيتي "جي37 سيدان" و"جي37 كوبيه" في سوق الإمارات العربية المتحدة، نحن سعداء بتقديم طراز "جي37 المكشوف" الأنيق في صالات عرضنا. وبما أن العملاء في الإمارات العربية المتحدة ينجذبون إلى السيارات الأنيقة التي تتمتع بأحدث التكنولوجيا، نحن على ثقة تامة بأن طراز "جي37 المكشوف" سيستحوذ على إعجابهم."

وختم عيّاط قائلاً: "ندعو عشاق إنفينيتي في الإمارات العربية المتحدة إلى زيارة صالات عرضنا للتعرّف عن كثب على أول طراز مكشوف في مجموعة أنفينيتي والتمتع بمزاياه الرائعة."

تصميم أنيق ومغر في الداخل والخارج

تتمتع "جي37 المكشوفة" بصورة ظلية شبيهة بسيارة كوبيه عندما يكون السقف مغلقاً. وقد توصلت إنفينيتي إلى هذه النتيجة عبر استخدام سقف معدني خاص قابل للطي يتألف من ثلاثة أجزاء، يسمح باعتماد مسافة أنيقة وأقصر بين العجلتين الخلفيتين والصادم الخلفي بالإضافة إلى غطاء صندوق أمتعة منخفض.

أما على صعيد الجسم، فتختلف "جي37 المكشوفة" عن نسخة "جي37 كوبيه" باعتماد لوائح جسم جديدة بالكامل تمتد من الدعامة الأمامية التي تصل بين جسم السيارة وسقفها وصولاً حتى المؤخرة، بالإضافة إلى جسم أعرض بمقدار 2.8 سنتم ومحور خلفي أعرض وتعليق خلفي معدّل.

بالتناغم مع طابعها المذهل القريب من "جي37 كوبيه"، تزخر "جي37 المكشوفة" بالعديد من ملامح إنفينيتي المعهودة. فهي تتضمن رفرفين أماميّين متموّجين وغطاء محرك أمامي من الألمنيوم على نسق موجة، بالإضافة إلى واجهة أمامية معبّرة مع مدخل هواء شبكي أمامي للمحرك ثنائي الأقواس، ومصباحين أماميين زينون مزدوجي الوظائف بتصميم على شكل "L" يتمتعان بتقنية "التفريغ شديد التركيز" High Intensity Discharge (HID) مع مصباحي ضباب مدمجين بهما.

في المؤخرة، تمتاز "جي37 المكشوفة" بمصباحين فريدين يتضمنان "دائرة ضوء" داخلية لأناقة أكبر. كما يحتوي تطعيم الكروم الموجود على غطاء صندوق الأمتعة على ضوء توقف مرتفع وكاميرا صغيرة لنظام الرؤية الخلفية القياسي.

يجمع تصميم مقصورة "جي37 المكشوفة" بين الأناقة والحرفية اليدوية والتفكير المبدع، مع أنظمة فريدة صُممت لتعزيز متعة القيادة في الهواء الطلق. وتتألق مزايا حجرة القيادة التي تركز على السائق، بطابع عالي الجودة يتضمن لوحة قيادة بتصميم إنفينيتي المعهود مع مؤشرات إنفينيتي كهروتألقية بضوء أبيض، هذا بالإضافة إلى ساعة إنفينيتي النظيرية التقليدية وشاشة مدمجة متعددة الوظائف خاصة بكمبيوتر معلومات القيادة. أما بالنسبة إلى المقود الجلدي بالتطريز اليدوي الثنائي، فقد صُمم لتوفير أقصى مقدار من الراحة والعملية، ويتضمن مفاتيح تشغيل قياسية للتحكم بالنظام الصوتي ومثبّت السرعة.

ستتوفر "جي37 المكشوفة" بثمانية ألوان خارجية مع خيار بين لوني الأسود أو البيج لفرش الجلد الداخلي بالتناغم مع تطعيم من الخشب المصقول. ويستطيع العملاء الباحثون عن طابع رياضي أكثر، الحصول على جلد أحمر للمقاعد يتلاءم مع تطعيم خشبي أحمر اللون أيضاً، وذلك كطلب خاص.