المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد زيدان يزور "الرئيس مبارك" في ألمانيا ويطمئن على صحته


Masry
2010-03-16, 07:48 PM
محمد زيدان يزور "الرئيس مبارك" في ألمانيا ويطمئن على صحته


اطمأن الدولي محمد زيدان -لاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادى بروسيا دورتموند الألماني- على صحة الرئيس المصري حسني مبارك، عندما قام بزيارته في مركز هايدلبرج الجامعي بألمانيا، وهو المستشفى الذي يتعافى فيه الرئيس المصري حاليا، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة لاستئصال الحوصلة المرارية.
وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية -عبر موقعها الإلكتروني- نقلا عن الإعلامي أحمد المسلماني في "الطبعة الأولى" الذي يذاع على قناة "دريم" المصرية الفضائية، أن نجم الفراعنة قام بزيارة الرئيس في المستشفى وأهداه باقة من الورود؛ ليهنئه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها الرئيس مؤخرا، متمنيا له الشفاء العاجل.
جدير بالذكر أن الرئيس المصري قام بتكريم جميع أفراد بعثة المنتخب المصري عند عودتها من أنجولا، بعد الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة السابعة في تاريخهم والثالثة على التوالي، وأثنى الرئيس المصري -خلال استقباله لزيدان- على أدائه مع الفراعنة في البطولة الإفريقية؛ حيث تبادل الضحكات مع نجم الفراعنة بعد فوز الفراعنة التاريخي، وقام بالتوقيع على قميص زيدان الذي لعب به مع الفراعنة خلال البطولة.
ويعتبر زيدان أحد الأعمدة الرئيسة في المنتخب المصري وناديه الألماني بروسيا دورتموند، حيث تألق معه في الأسبوع الماضي أمام فريق "جلادباخ"، ونجح زيدان في صنع هدف وتسجيل هدفين.. الأمر الذي جعل جماهير النادي تهتف باسمه طوال فترات المباراة.
وبعد هذا التألق الأخير لزيدان مع الفراعنة وفريقه الألماني، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع النجم المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.