المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاكرز " يخترقون موقع حكومي ثقافي سورى " كبير " ويضعون روابط لمواقع جنسية على الصفحة الرئيسية


Masry
2010-03-16, 08:31 PM
هاكرز " يخترقون موقع حكومي ثقافي سورى " كبير " ويضعون روابط لمواقع جنسية على الصفحة الرئيسية

تعرض أحد " أكبر " المواقع الحكومية السورية الثقافية للاختراق من قبل مجموعة من " الهاكرز" ، حيث قاموا بوضع عدة روابط لمواقع جنسية على صفحته الرئيسية .

واللافت في عملية الاختراق التي تعرض لها موقع " دار الأوبرا السورية " أن " الهاكرز " أبقوا على الصفحة الرئيسية للموقع كماهي ، وأضافوا مجموعة من الروابط لعدد من المواقع الجنسية أسفل الصفحة .

وفي البحث عن المجموعة التي اخترقت الموقع ، تبين ان المجموعة تسمى " Kur-SaD " وهي مجموعة أمريكية الجنسية ، كما تبين أن عملية الاختراق تمت بتاريخ 14\10\2009 أي قبل حوالي خمسة أشهر من الآن ، بحسب أرشيف الهاكرز العالمي .

وتعتبر عملية اختراق الموقع الحكومي "الثقافي " الثانية من نوعها ، حيث تعرض الموقع إلى عملية اختراق من قبل مجموعة تدعى " mdx " بتاريخ 2007/04/12 .

ومجموعة " Kur-SaD " هي مجموعة أمريكية الجنسية ، ومسجل لها 88 عملية اختراق لمواقع مختلفة ، ويتركز نشاطها على تشويه المواقع المخترقة .

يذكر أن موقع دار الأوبرا السوري هو موقع حكومي ، تأسس عام 2005 ، ومستضاف من قبل شركة " لبنانية " ، الأمر الذي علق عليه أحد الخبراء بالقول "ألا يوجد في سوريا أية شركة استضافة حتى يقوم القائمون على الموقع باستضافة موقعهم لدى شركة لبنانية ؟؟!!".