المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي ينجو من فخ تامبونيز ويحقق فوزا هاما في دوري الأبطال


صدفه
2010-03-20, 10:18 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main/ismailyy-ittehad40011-3-2010-21-52-33.jpg

كتب - وائل منتصر:

افلت الإسماعيلي من فخ فريق تامبونيز بطل جزيرة رينيون وتمكن من الخروج فائزا بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والذي أقيم علي استاد الإسماعيلية.

وستقام مباراة الإياب يوم الأحد 4 من الشهر الجاري، ويتعين علي الإسماعيلي الخروج بالتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد ليكمل مشواره.

جاءت المباراة متوسطة المستوي، حيث وضح تواضع مستوي الفريق الضيف، وعاني في الوقت نفسه الإسماعيلي من غياب عدد كبير من الأعمدة الأساسية في التشكيل.

وانتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ولم تعط السيطرة المطلقة للدراويش علي مجريات المباراة التقدم بأكثر من هدف، حيث عاب لاعبوه البطء في التحضير والفردية خاصة من مهاب سعيد واحمد سمير فرج.

وتفنن لاعبو الإسماعيلي في إهدار الفرص السهلة، كان أخطرها فرصة المعتصم سالم في الدقيقة العاشرة، ثم استطاع سمير فرج من ترجيح كفة فريقه في الدقيقة 16 من ضربة ثابتة ذهبت في الزاوية المقابلة للحارس.

وتتوالي التسديدات علي مرمي تامبونيز خاصة من عمرو السولية إلا إنها افتقدت للدقة، وفي الدقيقة 33 ومن رمية تماس للضيوف، وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء علي رأس محمد المداغري وسط حراسة من دفاع الإسماعيلي وحارسه ليضع هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني، ضغط الإسماعيلي علي مرمي تامبونيز بقوة، ولكن عابت الهجمات الفردية وافتقاد اللمسة الأخيرة والتنظيم الدفاعي للفريق الضيف.

ومع الدقيقة 70 استطاع محمد محسن ابوجريشة من التقدم مرة أخري للدراويش من متابعة جيدة لعرضية كوليبالي من الجهة اليسرى.
وتوالت الهجمات علي مرمي تامبونيز، وترجمت السيطرة في الدقيقة 80 إلي هدف ثالث جاء بتوقيع احمد سمير فرج من تصويبة متوسطة الارتفاع سكنت الشباك ليريح أعصاب جماهيره قبل لقاء العوده