المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة المسابقات تغرم الأهلي مالياً وتحيل احتجاج المصري للجنة الحكام


صدفه
2010-03-20, 10:26 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main/ahhh-mas10-3-2010-40010-3-2010-21-16-58.jpg

كتب – هاني عز الدين:

غرمت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي مبلغ أربعة آلاف جنيه لما بدر من الجماهير خلال مباراة المصري من سب لنظيرتها من أنصار الفريق الساحلي، بينما تم قبول احتجاج المصري وإحالته للجنة الحكام الرئيسية للتحقيق فيه.

وأوضح الاتحاد المصري للكرة عبر موقعه الرسمي أن جماهير نادي القرن قامت بعملية سب جماعي ناحية جماهير المصري خلال مباراة الفريقين الأربعاء مما تسبب في غرامة مالية على الأهلي.

وقامت لجنة المسابقات بقبول احتجاج المصري على حكم المباراة شكلاً وإحالته للجنة الحكام الرئيسية للبت فيه.

واعترض الفريق الساحلي على عدم احتساب ركلة جزاء للاعب وسطه أحمد شديد قناوي خلال المباراة أثر عرقلة محمد بركات لاعب الأهلي له داخل منقطة الجزاء قبل أن يسجل الأهلي هدفين يحسم بهما نتيجة اللقاء.

وأوقفت لجنة المسابقات سمير التفاهني إداري المصري لمدة 3 مباريات وتغريمه ألفي جنيه لسوء السلوك تجاه جماهير النادي الأهلي.

من ناحية أخرى سيغيب إداري بترول أسيوط عادل خليل عن مباراة فريقه ضد الأهلي الاثنين في الجولة رقم 21 من الدوري بعد إيقافه ثلاث مباريات لما بدر منه من اعتراض على حكم مباراة فريقه مع حرس الحدود، إضافة إلى تغريمه ألفي جنيه.

وغرمت لجنة المسابقات أندية غزل المحلة بألفي جنيه وكذلك إنبي بسبب تأخر نزول لاعبي الأول لأرض الملعب قبل مباراة الفريقين وتسبب الثاني في تأخير اللقاء.

وتم تغريم نادي المقاولون العرب ألفي جنيه لدخول الجهاز الإداري أرض الملعب واحتجاجه على الحكم، إضافة لإيقاف مدرب حراس مرمى المقاولون عصام حافظ لاعتراضه على الحكم.