المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو بأمانة السياسات: «البرادعى» اختار الطريق «الخطأ» وعليه ممارسة «اللعبة السياسية» كما هى


صدفه
2010-03-21, 02:34 PM
عضو بأمانة السياسات: «البرادعى» اختار الطريق «الخطأ» وعليه ممارسة «اللعبة السياسية» كما هى


http://ggmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=110842&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=110842)


قال الدكتور نبيل أحمد حلمى، عضو أمانة السياسات فى الحزب الوطنى، إن الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، اختار الطريق الخطأ لدخول الحياة السياسية، مشيراً إلى أن ممارسة العمل العام لابد أن تكون من خلال الأحزاب السياسية المعترف بها.
وأضاف فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» - على هامش مؤتمر «التماسك الاجتماعى فى مصر.. مقاوماته وتحدياته»، أمس الأول، أنه إذا رفض هذا الكلام فليبق خارج السياسة، مطالباً «البرادعى» بأن يفهم ويمارس اللعبة السياسية كما هى موجودة فى مصر، إذا كانت لديه الرغبة فى خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.
ونفى «حلمى» أن يكون المهندس أحمد عز، أمين التنظيم، هو المهيمن والمسيطر على الحزب أو يكون هو الذى يديره بمفرده، مؤكدا أن كل ما يثار عن سيطرته على الحزب غير صحيح على الإطلاق، وتابع: «أحمد عز لا يدير الحزب، ولا يوجد أى شخص يدير الحزب سوى أمينه العام صفوت الشريف فقط».
وأوضح أنه تم إنشاء أول لجنة مركزية داخل الحزب لتوعية الأعضاء بأهمية حقوق الإنسان من خلال تنظيم جولات مكوكية على مستوى المكاتب والأمانات فى المحافظات.