المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس «سيون» يتهم «سيرى ديه» بـ«التلاعب» فى نتيجة المباراة الأخيرة لصالح مافيا المراهنات


صدفه
2010-03-25, 01:51 PM
عرب نادى سيون السويسرى عن اشتباهه فى وجود «تلاعب» فى نتيجة مباراته الأخيرة لصالح مافيا المراهنات، التى انتهت بخسارته بهدفين مقابل لا شىء أمام جراسهوبرز فى الدورى المحلى، لذلك قرر إبلاغ النيابة بالواقعة.
وصرح رئيس النادى كريستيان قسطنطين لوسائل الإعلام المحلية نهاية الأسبوع الماضى بأنه تلقى اتصالات هاتفيا من أحد أصدقائه فى لندن حذره من أن هناك شائعات جرت فى بيوت المراهنات حول هذه المباراة قبل بدئها.
وقال قسطنطين «إحدى هذه البيوت نصحت مراهنيها بالرهان على فوز جراسهوبرز، لأنه كان سيصبح شيئا خاصا». وشهدت المباراة التى أقيمت الأربعاء الماضى طرد الإيفوارى سيرى ديه لاعب وسط سيون، (ق ٣٨) بعد أن صفع لاعباً من الفريق المنافس على مسافة قصيرة من الحكم، مما أدى إلى طرده بشكل فورى من قبل الحكم،
لتصبح هذه هى البطاقة الحمراء الرابعة للاعب فى ١٨ مباراة وهو الأمر الذى جعل رئيس النادى يلمح إلى إمكانية تورط اللاعب بعد توسط وكلاء المراهنات لديه، وقال: «فجأة يقوم لاعب بعد أن طرده قبل ذلك أكثر من مرة، بارتكاب هذا الفعل وفى الدقائق الأخيرة من الشوط».
وأضاف قسطنطين أنه أبلغ أعضاء رابطة الدورى السويسرى بهذه المسألة، وأبلغ وزارة الداخلية بالمعلومات التى يمتلكها.
من جانبها ذكرت الصحافة المحلية أن الوسطاء يستغلون اللاعبين الأكثر ضعفا من الناحيتين المالية والنفسية لإغوائهم، و سيرى ديه» من اللاعبين الذين دائما هم فى حاجة للمال»، وفقا لرئيس النادى.
وفى هذا الصدد أفاد قسطنطين بأن اللاعب أبلغه بأنه كان يرغب فى إرسال المال لعائلته، فى الوقت الذى حضر فيه المران بسيارة دفع رباعى فاخرة، مشيرا إلى أن تصرفه يجعله «هدفاً سهلاً» للشبهات ومحذرا بعدم التهاون مع أى من يثبت تورطه.