المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثاباتيرو يأمل فى فوز برشلونة بدورى الأبطال.. ويصف «ميسى» باللاعب المدهش


صدفه
2010-03-25, 02:04 PM
أعرب رئيس الحكومة الإسبانية خوسيه لويس رودريجز ثاباتيرو عن أمله فى حفاظ فريق برشلونة على لقبه فى بطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، التى ستقام مباراتها النهائية هذا العام بملعب سانتياجو برنابيو فى مدريد، وأثنى على الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم النادى الكتالونى لأنه لاعب «مدهش».
وتحدث رئيس الحكومة الإسبانية فى مقابلة تليفزيونية مع محطة «تى فى ٣» الكتالونية فى ساعة متأخرة من مساء الاثنين الماضى عن برشلونة فريقه المفضل وقال «أتمنى أن يفوز برشلونة بدورى الأبطال مرة أخرى، ولن أقول والدورى الإسبانى أيضا».
http://aadbmedia.gazayerli.net/photo.aspx?ID=111007&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=111007)
وأوضح ثاباتيرو أن المدير الفنى لبرشلونة بيب جوارديولا لا يمكن إيقافه، فهو مدرب رائع، لكن ما هو سر ميسى. إنه لاعب مدهش عندما تكون الكرة معه، وحتى بعيدا عنها، فهو شخص يتميز بالتواضع، وقد استمتعت بأهدافه»، فى إشارة إلى الهاتريك الذى أحرزه اللاعب ليقود فريقه إلى الفوز على ريال سراقسطة بملعبه ٤-٢ فى الدورى المحلى. وأشاد ثاباتيرو بـ «إيثار» ميسى، الذى ترك تسديد ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الرابع لزميله السويدى زلاتان إبراهيموفيتش بدلا من إحراز «سوبر هاتريك».
ودافع رئيس الحكومة عن غيابه عن مقصورة ملعب «كامب نو»: «الرياضة تبقى رياضة»، أما السياسيون «فيجب علينا أن نركز فى عملنا ومواقعنا، اللهم إلا فى الأحداث الرياضية المهمة»، دون أن يستبعد الظهور يوما فى مقصورة النادى الكتالونى.