المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حريق منزل عصام الحضرى


Masry
2010-03-28, 03:34 AM
حريق منزل عصام الحضرى

ننقل لكم تفاصيل الحريق الذى نشب فى منزل عصام الحضرى والذى كاد ان ينهى حياة اسرته بالكامل حيث حاصرت النيران اسرة عصام الحضرى وشاء الله ان ينقذهم من الموت فى حين لم يكن حارس مرمى منتخب مصر والنادى الاسماعيلي عصام الحضرى متواجدا بالمنزل ولكنه كان متواجد فى مدينة نصر بالقاهرة وتم اخلاء البيت واخراج اسرة الحارس من زوجته وابناؤه دون حدوث اى اصابات تذكر

لم ترد حتى الان اى تصريحات من الحارس المخصرم حسام الحضرى حول ماهية الحريق وسنوافيكم باى تصريحات او اخبار جديدة ترد بهذا الخصوص عبر الساعة


تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب مساء اليوم فى شقة حارس مرمى نادى الإسماعيلى والمنتخب المصرى عصام الحضرى دون وقوع أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وكان المقدم أحمد خلاف، مشرف غرفة عمليات مطافئ القاهرة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بشقة حارس مرمى نادى الإسماعيلى والمنتخب الكائنة فى الطابق الثامن بالعقار رقم "18" شارع ابن النفيس بمدينة نصر.

وتوجه على الفور رجال الإطفاء إلى مكان الحريق بـ (4 سيارات وسلم هيدروليكى)، وتمكنوا من محاصرة النيران، وإخمادها قبل امتدادها إلى بقية الشقق الموجودة فى العقار.

وأسفر الحريق عن تدمير محتويات غرفة كاملة من غرف الشقة، بالإضافة إلى احتراق جهاز التكييف الخاص بالشقة التى تعلوها بالدور التاسع، دون أن يسفر عن أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

ومن جهتهم، بدأ رجال المعمل الجنائى فى رفع آثار الحريق للوقوف على أسبابه وملابساته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.