المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاكمة إماراتي خان زوجته مع الخادمة‏ الفلبينية


Masry
2010-04-01, 05:32 PM
محاكمة إماراتي خان زوجته مع الخادمة‏ الفلبينية

وجهت النيابة العامة في دبي إلى الإماراتي (م. غ)، تهم هتك عرض خادمته برضاها، واستعمال القوة مع موظف عام (شرطي) أثناء أداء وظيفته، وتعاطي المشروبات الكحولية، وتورطت معه في القضية الخادمة (أ. م) ، بتهمة هتك العرض بالرضا.

وعند استجواب الزوج، اعترف بتعاطيه الكحوليات من دون ترخيص، واعترف برفضه مرافقة الشرطي إلى المركز وبأن تهديده للشرطي ومقاومته كان نتيجة غضبه، ولم يكن يشعر بنفسه وقتها.

وقد بدأت محكمة جنح دبي محاكمة الإماراتي بتهمة خيانة زوجته مع خادمتهما الفلبينية، بعد شكوى تقدمت بها الزوجة إلى الشرطة، وحدد القاضي 28 من الشهر الجاري موعداً للحكم في القضية.

وفي تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم" ورد بلاغ إلى عمليات شرطة دبي في السادسة صباحاً من موظفة إماراتية، مفاده وجود مشكلة في الفيلا التي تسكنها.

وبعد وصول أفراد الشرطة التقوا بالمبلّغة، التي أخبرتهم أنها كانت في المطبخ، وطرقت باب غرفة النوم أكثر من مرّة وكان محكم الإغلاق، ولم يفتح زوجها الذي كان بداخلها، وعند تكرار طرقها من جديد فتح الباب، وبمجرد دخولها سمعت صوتاً صادراً من الدولاب، وعندما فتحته وجدت الخادمة، وبالاستفسار منها تبيّن لها أن زوجها يقيم علاقة غير شرعية معها.وعندها طلب رجال الشــرطة من زوجها الحضور معهم إلى مركز الشرطة، لكنه رفض الصعود إلى دورية الشرطة وأبدى مقاومة لإفرادها، وحاول الهرب.