المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض الدقيقة بقرش من اتصالات , الدقيقة بقرش من 1 الى 8 صباحا


Masry
2010-04-22, 12:41 PM
عرض الدقيقة بقرش من اتصالات , الدقيقة بقرش من 1 الى 8 صباحا

http://etisalat.com.eg/etisalat/templates/77/1pt.jpg (http://etisalat.com.eg/pls/portal/url/page/EtisalatArabic?siteAlias=etisalat&sitePath=Etisalat_Portal_Ar&kpAlias=promotions_ar)



أعلنت شركة اتصالات عن طرح عرض جديد لعملائها الحاليين و الجدد في نظام اهلا المدفوع مقدما يتيح لهم إجراء المكالمات بسعر قرش واحد فقط للدقيقة من 1 صباحا حتى 8 صباحا وهو أقل سعر للدقيقة في مصر ، وصرح حازم متولي رئيس القطاع التجاري بالشركة أن العرض الجديد ساري لعملاء اتصالات اهلا بجميع فئاته و لفترة محدودة ، ويتضمن العرض خصم سعر الدقيقة الأولى للمكالمة حسب النظام التابع له المشترك مع منحه دقائق مجانية بدءا من الدقيقة الثانية يماثل عددها سعر الدقيقة ، فمثلا إذا كان مشترك " اهلا كل الناس " بسعر 19 قرش للدقيقة يخصم منه 19 قرشا عند بدء المكالمة ثم يحصل على 19 دقيقة مجانية ، وبعد انتهاءها يتم احتساب باقي المكالمة بسعر قرش واحد فقط للدقيقة مهما كان طول المكالمة.

وأيضا عملاء " yes " الذين يستخدمون بسعر 5 قروش لثلاث أرقام اتصالات فيتم خصم 5 قروش عند أول دقيقة ، وبعدها يبدأ المشترك في الاستفادة بـ 5 دقائق مجانية ، وبعد انتهاءها يتم محاسبة المشترك على قرش واحد فقط للدقيقة حتى نهاية المكالمة. كذلك عملاء " أهلا أسكندرية " و " المحافظات "و "اهلا"

وأكد متولي أن العرض الجديد يسرى على جميع أنظمة " أهلا " و يتم احتساب الحد الأدنى طبقا لسعر الدقيقة من اتصالات لاتصالات على النظام المستخدم. و يأتي هذا العرض في إطار العروض المستمرة والمتنوعة التي تطرحها الشركة لعملائها سواء بنظام الفواتير أو الكروت سابقة الدفع لتوفير أفضل الأسعار ليجد كل مشترك ما يناسبه من العروض و لضمان تمتع عملاء اتصالات بأعلى قيمة مضافة بالسوق.

وأضاف أن العرض الجديد متاح لجميع مشتركي اتصالات " اهلا " الحاليين و الجدد و لفترة محدودة حتى يصل عدد المشتركين فيه إلى مليون مشترك. ويتم الاشتراك في العرض من خلال إرسال رسالة من اى رقم اتصالات على رقم 718 و سعر الرسالة 3 جنيه