المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد الشيخ محمد حسان على قرار اغلاق قناة الرحمة


Masry
2010-10-21, 12:20 PM
رد الشيخ محمد حسان على قرار اغلاق قناة الرحمة

http://pic.myegy.com/pic_big/322244150.jpg

http://shoof.egybits.com/wp-content/uploads/2010/08/177777339.png

بعدما قررت ادارة شركة النايل سات اغلاق قناة الرحمة و جائ ذلك ضمن حملة على القنوات الفضائية و اغلاق عدد كبير من القنوات الاخرى جاء رد الشيخ محمد حسان معلقا على قرار اغلاق قناة الرحمة و منتقدا القرارا و مبينا انه مستعد لتصويب الاخطاء التى تقولها النايل سات بشرط الا تكون طلباتهم الاستغناء عن مبادئة الدينية .


اكد الشيخ حسان ايضا اثناء اللقاء ان القناة ليس عليها مستحقات مالية و ان هذا ليس سبب الاغلاق و كرر كثيرا اثناء اللقاء انه لا يدعو الى الفتنة و الطائفية و القناة و العاملين بها غيورين على الوطن و استقرارة اكثر من اى شخص اخر .


قال الشيخ محمد حسان ان القناة لا تقبل الدجل و لا الشعوذة التى قالت ادارة النايل سات انها سبب اغلاق معظم القنوات الفضائية التى اغلقت مسبقا .


توضح امام المشاهدين من خلال لقاء الشيخ محمد حسان على الجزيرة مباشر ان القناة تفاجئت باخطار من النايل سات انها ستغلق القناة خلال دقائق و لم يكن هناك انذار مسبق او غرامة مالية لاى سبب تراة النايل سات مخالفا لشروط التعاقد


نعرض عليكم من خلال نجوم مصرية فغيديو لقاء الشيخ محمد حسان مع قناة الجزيرة مباشر و يمكنكم معرفة كل ما قالة الشيخ عبر الفيديو .






SGLBcO3tXw



KVugKT0fKxU



XjANXMp-0Xk