المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحياة الجنسية الصحية تمنح الرجال عمرا أطول


Link Dot Net
2010-11-13, 03:20 PM
الحياة الجنسية الصحية تمنح الرجال عمرا أطول





http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Health/2010/11/week2/bed_top.jpg قال فريق من العلماء الايطاليين إن التمتع بحياة جنسية سليمة يجعل الرجال يعيشون عمرا أطول لكنهم اشترطوا أن يكون الرجل مخلصا لشريك حياته. كانت الدراسات السابقة قد أظهرت أن هورمون التستوستيرون أساسي للصحة والسعادة الشخصية كذلك فهو وسيلة لمنع الإصابة بهشاشة العظام.



من ناحية أخرى، أظهر بحث جديد قام به فريق من العلماء الإيطاليين ضمن جزء من سلسلة بحوث قدمت إلى المؤتمر الطبي أن عيش حياة جنسية صحية يجنب الرجل مشكلات في أوعية القلب. وتم إجراء الدراسة على يد الجمعية الإيطالية للطب الجنسي التي تنظم حاليا مؤتمرها السنوي في مدينة مودينا.



وقالت الدكتورة ايمانويل جانيني منسقة البحث لمراسل صحيفة التلغراف اللندنية: "ما كان واضحا من الدراسة هو أن الرجال الذين يعيشون حياة جنسية نشيطة ومخلصين لشركائهم في الوقت نفسه يصابون أقل من غيرهم في أمراض أوعية القلب ويعيشون أطول من غيرهم".



وأضافت الدكتورة جانيني أن ازدياد النشاط الجنسي ينتج مقدارا أكبر من هورمون التستوستيرون الذي يؤول إلى حالات كآبة أقل وأداء أفضل لأوعية القلب وهذا يعني تحسين عمل الأيض". وقالت الدكتورة جانيني إن الدراسة أجريت على 4000 رجل وكشفت عن أن أولئك الذين ينقصهم الإخلاص لشركاء حياتهم يعانون من أداء ضعيف لأوعية قلوبهم لأنهم يعانون من توتر متزايد نتيجة عدم إخلاصهم.



وأضافت الدكتورة جانيني أن زيادة كمية التستوستيرون المنتج خلال الممارسة الجنسية جيد للرجل لأنه يحرق الكم الزائد من السكر ويقلل من أمراض الإصابة بالقلب. كذلك فإن الأشخاص المصابين بالسكري يستفيدون من الحياة الجنسية السليمة والحياة الجنسية الفعالة كذلك فإنها تساعد الرجال تجنب المشاكل في البروستات.