المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بث مباشر ومشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود 1/10/2011 - كأس مصر


Masry
2011-10-01, 05:42 PM
انتظرونا اليوم و مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود مباشر في الدور قبل النهائي من كاس مصر علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في الساعه الثامنه في مباراه صعبه للغايه وسيتم مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود مباشر عبر افضل القنوات المجانيه عبر جاستن ويدعم الزمالك جمهوره الكبير الذي يؤازره في كل مبارياته، وهو يمثل للفريق داعما قويا، وهو ما دعا المدير الفني لفريق حرس الحدود طارق العشري إلى توجيه نداء لجمهور الأهلي لحضور المباراة ومساندة الحرس قبل أن يتراجع عن هذه الدعوات، بعدما أدت الدعوة إلى ردود فعل سلبية من جانب جمهور الزمالك.
احتوت إدارة الزمالك أزمة لاعبي الفريق شيكابالا وهاني سعيد بعد الاشتباك الذي جرى بينهما في التدريب، وقام شحاتة بمعاقبة شيكابالا ماديا، الذي قدم اعتذارًا إلى سعيد في منزله لإنهاء الأزمة لأجل ضم شيكابالا لقائمة المباراة بعدما تردد عن ايقاف شيكابالا واستبعاده من اللقاء المهم.
ويلعب المدير الفني لفريق الزمالك بحذر شديد للغاية أمام الحرس الذي يملك قدرات التهديف وهز شباك الحارس عبد الواحد السيد، لذا سيكون هناك تأمين دفاعي واضح من الأبيض حتي لا يتعرض لمثل ما تعرض له في المباراتين السابقتين بتأخره ثم لحاقه بالمنافس بعد ذلك.

انتظرونا و مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود مباشر في الساعه الثامنه


وسيحل الغاني كريم الحسن أو الصاعد محمود البدري بديلا للمصاب هاني سعيد، بينما لم تتغير تشكيلة الزمالك في آخر مباراتين باستثناء حلول عمر جابر بديلا لإبراهيم صلاح الذي تعرض للطرد في المباراة الأخيرة أمام الجونة وحسين حمدي بديلا لأحمد جعفر مهاجم الفريق الموقوف.
ويخوض الحرس المباراة مدافعا عن لقبه، حيث يسعى إلى التتويج الثالث على التوالي حتى يدخل الفريق التاريخ الكروي المصري من أوسع أبوابه لاسيما أن الزمالك هو العقبة الأساسية في طريق الوصول إلى تحقيق هذا الإنجاز.
ويعتمد مديره الفني طارق العشري على الثلاثي: «أحمد عيد عبدالملك، أحمد حسن مكي، وأحمد عبدالغني» لقيادة هجوم الفريق.

وتلقى نادى الزمالك، خطاباً رسمياً من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بالموافقة على تعديل موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى نصف نهائى كأس مصر، لتقام فى الثامنة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة، فيما قرر الزمالك طبع 40 ألف تذكرة للمباراة.