المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشركات غير متحمسة لنظام ويندوز 7


Masry
2009-05-23, 11:46 PM
http://www.soqor.net/uploads/posts_post_8.jpg
حسب دراسة قام بها مكتب الأبحاث Dimensional Research ونقلتها مجلة Information Week فإن الشركات ما زالت غير مقتنعة بالإمكانيات والخصائص المتطورة لنظام التشغيل ويندوز 7 لشركة مايكروسفت. ووفقا لهذه التقديرات الأولية فإن الانتقال إلى النظام الجديد سيكون بطيئا للغاية.



وتأكد الدراسة أن أول اختبار لويندوز 7 كان جيدا ولاقى استحسانا من قبل المختبرين المحترفين خصوصا إذا قورن هذا النظام بأداء ويندوز فيستا. ورغم ذلك لا تزال المؤسسات والشركات تتعامل مع النظام الجديد بكثير من الترقب والحذر في الفترة الحالية.



وحسب الإحصائيات التي قام بها مكتب البحث والتي شملت مقابلات مع 1100 مهنيا فإن 83 ٪ من الشركات قالت أنها لن تعتمد على ويندوز 7 في السنة الأولى من توفره في النسخة النهائية. وهو ما يعني أن العديد من الشركات ستستمر في استخدامها ويندوز إكس بي بعد أن فشل نظام فيستا في استقطاب عدد كبير من الزبناء.



يذكر أن مايكروسوفت ستوقف الدعم الفني والتحديثات الخاصة بنظام ويندوز إكس بي في سنة 2014. في نفس السياق طرحت مايكروسوفت يوم أمس كعادتها في ثاني ثلاثاء من كل شهر8 تحديثات تشمل ترقيع 23 ثغرة أمنية في نظام ويندوز ومجموعة الأوفيس.