[ D3M-TeaM ]

 


ملحوظة : التسجيل الآن فى المنتدى مجاني سارع الان بالتسجيل

العودة   [ D3M-TeaM ] > دعم تطوير المواقع > قسم خاص بشروحات Google
الدعم الفني ارشفة مواضيع منتداك دليل المواقع - Dir


الملاحظات

قسم خاص بشروحات Google القسم خاص بمناقشات وشروحات واهتمام الاعضاء فيما يخص :AdSense , AdWords , Analytics , Sitemaps, Google APIs , Product Search


اعلانك هنا يحقق لك الشهرة والنجاح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2009-12-11, 03:49 AM
الصورة الرمزية Link Dot Net
Link Dot Net Link Dot Net غير متواجد حالياً
New Developer
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,406
معدل تقييم المستوى: 9
Link Dot Net is on a distinguished road
افتراضي كيف تحصل علي كلمة في محرك البحث جوجل


كيف تحصل علي كلمة في محرك البحث جوجل

كل منا يحلم بان يحصل على المرتبة الأولى في محرك بحث جوجل عندما يقو زائر بالبحث على كلمة مفتاحيه معينة، و الحلم الأكبر هي أن تكون تلك الكلمة من اختيارنا، فلوا تحقق ذلك الحلم لحصل كلً منا عرا مراده و حقق الغاية من موقعة أو المنتدى الذي يملكه.
ذلك ليس صعباً أو مستحيل، بل إن ذلك سهل للغاية، فقط يلزمك أن تعرف ما أنت بصدد القيام به، في عملية تهيئة المواقع و *****ها، هناك قواعد و قوانين لكل محرك بحث، إذا التزمت بتلك القواعد و القوانين فسوف تحصل على مرادك. في محرك بحث جوجل Google Search Engine هناك عدة قواعد و من خلال هذه المقالة سوف أقوم بشرح إحدى تلك القواعد.
نص الوصلة Anchor linking

من الأمور المهمة في عالم تهيئة المواقع هو نص الوصلة Anchor Linking Text حيث أن نص الوصلة له تأثير كبير في عملية ***** المواقع. في الأسطر القادمة سوف اشرح لك كيف يمكنك وضع موقعك في المراتب الأولى في محرك بحث جوجل.
في البداية يجب عليك أن تحدد ما هي الكلمة المفتاحية التي تريد أن يصل موقعك على مرتبة متقدمة عندما يقوم أحدهم بالبحث عن تلك الكلمة و يفضل أن تكون تلك الكلمة مركبة، فعلى سبيل المثال إذا منت تملك موقعا مختصاً بالأجهزة الخلوية و لنفرض أن الهدف من عملية التهيئة هو أن تحصل على المراتب الأولى عندما يقوم شخص بالبحث عن "جهاز نوكيا" فكل ما عليك فعله هو أن تنشئ وصلات داخلية يكون نصها يحتوي على المقطع "جهاز نوكيا" و أن تؤدي تلك الوصلة إلى صفحة أخرى تحتوي على نص له علاقة بأجهزة نوكيا.
بعبارة أخرى، إذا أرت أن تصل إلى المراتب الأولى في محرك جوجل فعليك استخدام الكلمات المفتاحيه في النص المستخدم بالوصلات الداخلية، و يجب أن تكون الصفحات التي تشير إليها تلك الوصلات تحتوى على معلومات ذات صلة بنص الوصلة.
إن خوارزمية البحث التي يستخدمها محرك بحث جوجل قادرة على التميز فيما إذا كانت تلك الصفحات المشار إليها بوصلات معينة مطابقة و لها علاقة بنص الوصلة.
بعد أن تقوم بربط موقعك بالوصلات الداخلية، يبقي عليك أن تقوم بإضافة بعض الوصلات الخارجية التي تشير إلى موقعك و يكون نص الوصلة "جهاز نوكيا" ، طبعاً ليس من السهل الحصول على وصلات خارجية بنوعية جيدة من المواقع الأخرى.
تبادل الوصلات بين المواقع غير محبذ، حيث أن محرك بحث جوجل لا يحب مزارع الوصلات ولذلك يجب عليك أن تكون حذراً عندما تقوم بوصل موقعك من الخارج. فإذا قمت بالعلية بشكل الصحيح فسوف تحصل على ترتيب ممتاز في محرك بحث غوغل في فتره زمنية أكثرها 6 شهور.
الكثير من أصحاب المواقع يردون أن يصلوا على ترتيب جيد في جوجل بفترة زمنية قصيرة ، و ذلك صعب حيث أن محرك جوجل يأخذ وقتاً لإعطاء الموقع رتبة جيده، فالأمور لا تأتي بين ليله و ضحاها.
بالطبع، إذا قمت بالاهتمام بعامل نص الوصلات الداخلية و وأهملت الأمور الأخرى فإنك لن تحصل على أي رتبة جيدة لأن هناك عوامل أخرى مثل محتوى الموقع و كمية النص الموجودة فيه و هل النص منسوخ من مواقع أخري أم هو فريد، ناهيك عن بنية الموقع Website Structure.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محرك, البحث, تحصل, جوجل, على, في, كلمة, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( المطورين 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
google search [ google search ] اضافة موقعك فى محرك البحث جوجل بسهوله Link Dot Net قسم خاص بشروحات Google 0 2009-12-11 02:24 AM
إضافة موقعك إلى محرك البحث الجديد Cuil شرح Link Dot Net تقنيه محركات البحث - Searsh Engine Optimization 0 2009-09-18 03:04 PM
اضف موقعك - مدونتك الى محرك البحث Bing الشهير Link Dot Net تقنيه محركات البحث - Searsh Engine Optimization 0 2009-09-18 03:00 PM
محرك البحث حلو الجديد - hailoo.com MIDO-EGYPT تقنيه محركات البحث - Searsh Engine Optimization 3 2009-06-06 10:47 PM
كيف يثق محرك البحث "Google" لموقعك - !! MIDO-EGYPT تقنيه محركات البحث - Searsh Engine Optimization 1 2008-12-30 02:24 AM


الساعة الآن 06:38 PM


RSS Feeds احدث مواضيع المنتدى

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.