[ D3M-TeaM ]

 


ملحوظة : التسجيل الآن فى المنتدى مجاني سارع الان بالتسجيل

العودة   [ D3M-TeaM ] > دعم العامة > القسم الأسلامي
الدعم الفني ارشفة مواضيع منتداك دليل المواقع - Dir


الملاحظات

القسم الأسلامي للمواضيع والنقاشات الاسلامية والدعوية والمحاضرات والدروس والاناشيد والحديث الشريف والقران الكريم وعلومه


اعلانك هنا يحقق لك الشهرة والنجاح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-01-13, 09:20 AM
الصورة الرمزية صدفه
صدفه صدفه غير متواجد حالياً
New Developer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,272
معدل تقييم المستوى: 8
صدفه is on a distinguished road
Cool مؤامرة لتوريط مسلمي سويسرا في قضايا إرهاب

سم الله الرحمن الرحيم
تداعيات خطيرة في أعقاب الاستفتاء الشعبي الذي أجرته الحكومة السويسرية على حظر بناء مآذن المساجد، حيث بعثت الأقلية الإسلامية في سويسرا برسالة إلى الرئيس السويسري حذرت فيها من مؤامرة ينفذها اليمين المتطرف لطرد المسلمين من البلاد، كما حدث لليهود في ألمانيا النازية عام 1938.



وأرسل إبراهيم صلاح، رئيس اتحاد المنظمات الإسلامية سابقاً، المتحدث باسم الأقلية الإسلامية بسويسرا، رسالة إلى الرئيس السويسري "هانز رودلف ميرتس" أعرب فيها عن صدمته من النتائج، التي وصفها بـ"غير المتوقعة" للاستفتاء الشعبي الخاص بمنع إقامة المآذن في سويسرا.



محذراً في الوقت ذاته من نتائجها المستقبلية أو تكرارها على أمور أخرى تخص المسلمين، كالحجاب أو تدريس الدين الإسلامي أو إغلاق المساجد في حال سمحت الحكومة الفيدرالية بتنفيذ نتائج هذا الاستفتاء، بحسب التقرير الذي أجرته الصحفية نشوى الحوفي ونشر بجريدة "المصري اليوم" القاهرية المستقلة.





وقال إبراهيم صلاح إنه سبق أن تحدث في شهر يناير عام 2004 أمام لجنة الأمن القومي عن أوضاع المسلمين في سويسرا، وحذر ممن يريدون ممارسة التمييز ضد المسلمين لإقصائهم وإبعادهم، رغم التزام الأقلية المسلمة في سويسرا بضوابط القانون والدستور، بدليل ما يعلنه البوليس الفيدرالي من عدم إدانة مسلم واحد في أي قضية إرهابية في سويسرا حتى اليوم - على حد تعبيره.
[مؤامرة ضد المساجد في سويسرا]
مؤامرة ضد المساجد في سويسرا



وحذر صلاح في رسالته من طبيعة البعض ممن يدَّعون الخوف على مصالح سويسرا، من الآخر أيا كان هذا الآخر، مستدلاً على ذلك برفضهم السابق لليهود، ثم تجدد الرفض للأجانب في السبعينيات عبر ما عُرف بمبادرة "شفارتسينياخ" التي كانت تهدف لطردهم من سويسرا، وكان أغلبهم إيطاليين وأسبان ويوغسلاف، والآن أصبح هدفهم الإسلام والمسلمين.



ولم يستبعد المتحدث باسم الأقلية الإسلامية في رسالته إلى الرئيس السويسري، ارتكاب المعادين للإسلام لعمليات إرهابية ونسبها للمسلمين في إطار تصاعد نفوذ اليمين الأوروبي المتطرف من جانب، وشحن الأجواء ضد الإسلام والمسلمين من جانب أخر، لتكون بداية حملة ضارية ضدهم في سويسرا.



وأنهى إبراهيم صلاح رسالته قائلا إن المسلمين في سويسرا لا يريدون سوى التعامل معهم بالقانون ومبادئ الدستور الذي يكفل الحرية للجميع، مؤكداً أن المسلمين لا يزالون يمدون يدهم بالسلام حتى لمن هاجموهم.




من ناحية أخرى، يبحث مجموعة من المفكرين الليبراليين في سويسرا إجراء استفتاء جديد لإلغاء الحظر على بناء المآذن في البلاد، وهو القرار الذي أثار انتقادات على نطاق واسع في الخارج ودفع المئات للخروج إلى الشوارع مطلع الأسبوع الجاري في زيوريخ وبازل وبرن
يا جماعة ياريت كلنا ندعو للمسلمين والمسلمات فى سويسرا اللهم يا الله انصرهم واحميهم وعليك بسويسرا حسبى الله ونعم الوكيل على سويسرا واعداء الاسلام اللهم خرب سويسرا ودمرهم واليهود والامريكان وكل اعداء الاسلام واشفنى واشفى مرضانا ومرضى المسلمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اهله واصحابه اجمعين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتوريط, مسلمي, مؤامرة, سويسرا, ظپظٹ, ظ‚ط¶ط§ظٹط§, ظ„طھظˆط±ظٹط·, ظ…ط¤ط§ظ…ط±ط©, ظ…ط³ظ„ظ…ظٹ, في, إرهاب, ط¥ط±ظ‡ط§ط¨, ط³ظˆظٹط³ط±ط§, قضايا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( المطورين 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM


RSS Feeds احدث مواضيع المنتدى

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.