[ D3M-TeaM ]

 


ملحوظة : التسجيل الآن فى المنتدى مجاني سارع الان بالتسجيل

العودة   [ D3M-TeaM ] > دعم العامة > الـقـسـم الـعـام
الدعم الفني ارشفة مواضيع منتداك دليل المواقع - Dir


الملاحظات

الـقـسـم الـعـام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه


اعلانك هنا يحقق لك الشهرة والنجاح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-04, 01:15 PM
الصورة الرمزية صدفه
صدفه صدفه غير متواجد حالياً
New Developer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,272
معدل تقييم المستوى: 8
صدفه is on a distinguished road
Smile لغه العيون



لغة العيون في أوقات كثيرة أبلغ من أي كلام خاصة بين المحبين في المواقف الحميمية والعاطفية، هذا ما أكدته العديد من الدراسات، والجديد في الموضوع أن العيون يمكن أن تكشف عن ما بداخل الشخص وعن جوانب شخصيته الخفية وأسرارها .
وقد أكدت دراسة فرنسية نشرت مؤخراً ، أن كل حركة أو نبضة أو إشارة أو نظرة عين هي أشبه بالإشارة اللاسلكية قد تكون هذه الإشارة قوية أو ضعيفة، والأمر يعتمد على جهاز الاستقبال لدى الشخص الآخر. وأضافت الدراسة أن لغة العيون هي الأقوى تعبيراً والأسرع في توصيل الرسالة إلى الإنسان ومن المهم جداً أن يتطلع الفرد في عين محدثه ليقنعه بالصدق في حديثه، كما أنه يمكن من خلال النظر في العيون الكشف عن الكذب في عيني الإنسان الذي تتحدث معه.

كما أوضح علماء النفس أن هناك تلازماً بين أطراف العيون وسمات شخصية الإنسان فيما يعرف بعلم (الباراسيكولوجي- ما وراء علم النفس) وبذلك تستطيع أن تتنبأ بسمات شخصيتك أو شخصيات الآخرين من خلال لون العين .

سمات بعض العيون.. بحسب ألوانها!

صاحبة العيون البنية شخصيتها قادرة على تحمل المسئولية وكسب ثقة الآخرين كما يمتلكون أجمل الصفات فهم يتحلون بالرحمة والعطف، والخجل، فضلا عن الجاذبية، حب العمل، قوة الحجة .

وكلما مالت لون العين إلى اللون البني الغامق "الداكن" كلما ازدادت الشخصية عمقاً وشدة حساسية ، أما الدرجات الفاتحة من اللون البني والتي تتجه إلي اللون العسلي فهي عادة ما تكون شخصية واثقة من نفسها بدرجة كبيرة قد تصل في بعض الأحيان إلي الغرور.

أما صاحبة العيون الزرقاء: تميل شخصيتها إلي الرومانسية والأنوثة الطاغية كما تعكس شخصيتها الهدوء في الطبع وتتميز بالحكمة والاستقامة والأمان والتميز.

وصاحبة العيون البندقية " التي يمتزج فيهما اللون الأخضر مع الرمادي" والتي يحتار المرء في تحديد لونها تتسم صاحبة هذه العيون بحب التجديد الدائم والتغيير بالإضافة إلي أنها تتمتع غالباً بدرجة عالية من الموهبة التي تتميز بها وتتفوق فيها.





العيون الواسعة تتميز بالعصبية الشديدة ، والاندفاع وراء العاطفة

أما صاحبة العيون الخضراء وغالباً ما تكون ممزوجة بلون آخر مثل الأزرق أو الرمادي فهما أكثر ألوان العيون جمالاً وجاذبية لذلك فغالباً ما تتمتع صاحبة هذه العيون الساحرة بالثقة بالنفس.

وعن أصحاب العيون السوداء يتميزون بالعاطفة القوية والمشاعر الرقيقة والحنان وسرعة التأثير، والعصبية والغيرة الشديدة ، وغالباً ما يتحكم القلب في العقل .

حجم العين

كما أوضحت بعض الدراسات أن حجم العين أيضاً يمكن أن يكشف عن ملامح الشخصية وبعض الطباع التي تتميز بها :

العيون الواسعة: تتميز بالعصبية الشديدة ، والاندفاع وراء العاطفة.

العيون الضيقة: الذكاء، الحدة، الدقة، قوة الملاحظة وتحكيم العقل.

العيون المستديرة: قلة التفكير، الفضول، كثرة الحركة ، حب الناس.

العيون الغائرة: التفحص والتدقيق، البحث عن التفاصيل، حب الحياة، التفاؤل.

العيون الجاحظة: البعد عن التفاصيل، حب الظهور، الفصاحة، الميل للتشاؤم .

ماكياج العيون وشخصيتك

وأخيراً ، يؤكد خبراء التجميل أن ألوان ماكياج العيون يكشف أيضاً عن شخصيتك وعن خفاياها ، فاختيارك للألوان يحدد من أنتِ :

فإذا كانت ألوانك المفضلة الألوان الترابية وعلى رأسها اللون البني بتدرجاته المختلفة فشخصيتك متزنة ،متحمسة، واعية، منفتحة،صريحة، واقعية،أزياؤك دافئة وألوانها هادئة ومريحة ماكياجك جذاب بألوانه التي تضفي العمق والراحة في آن واحد .





إذا كانت ألوانك المفضلة الأحمر ودرجاته فشخصيتك شغوفة وجذابة!

وإذا كانت ألوانك المفضلة الأبيض والفضي المضئ فشخصيتك متفتحة، واضحة ، متفائلة إلى أبعد الحدود، تحبين التوازن في كل شي وتكرهين الغموض،أزياؤك أنيقة تختارينها بدقه وتنسقين لها إكسسوارات مميزة ، ماكياجك مضئ ومرسوم بدقه متناهية تبرز معالمك بفن ووضوح .

وإذا كانت ألوانك المفضلة الأسود والألوان الدخانية المشتقة منه فشخصيتك ذاتية،واضحة،واقعية، وأحياناً قاسيه تملكين إرادة صلبة ولا تتراجعين عن قراراتك، تحبين النظام وتكرهين الفوضى ، تفضلين الاتكال على نفسك ، لكنك متسلطة ، أزياؤك تميل إلى الكلاسيكية والأناقة المدروسة ماكياجك جري وبارز بإتقان مضاء بالأحمر على الشفاه .

أما إذا كانت ألوانك المفضلة البيج والسمون العاجي فأنت تحبين البساطة في كل شي ، تميلين إلى الإطلالة الطبيعية والملابس المريحة فأنت تبحثين عن التوازن والاعتدال في أمورك الشخصية والعملية .

وإذا كانت ألوانك المفضلة الأحمر ودرجاته فشخصيتك شغوفة، جذابة، تملين للعصبية أو حدة الطباع نشيطة ومتحمسة دائما وتحبين التجدد ،أزياؤك لافتة للنظر وعاطفية ماكياجك جرئ ومرح .
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لغه, العيون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( المطورين 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 PM


RSS Feeds احدث مواضيع المنتدى

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.