[ D3M-TeaM ]

 


ملحوظة : التسجيل الآن فى المنتدى مجاني سارع الان بالتسجيل

العودة   [ D3M-TeaM ] > دعم العامة > الـقـسـم الـعـام
الدعم الفني ارشفة مواضيع منتداك دليل المواقع - Dir


الملاحظات

الـقـسـم الـعـام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه


اعلانك هنا يحقق لك الشهرة والنجاح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-04, 01:53 PM
الصورة الرمزية صدفه
صدفه صدفه غير متواجد حالياً
New Developer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,272
معدل تقييم المستوى: 8
صدفه is on a distinguished road
Smile فوائد الزوجه النكديه


من يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجه النكديه فوائد كثيره ومن اهمها



1- تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله

فهو طوال اليوم يدعى حسبى الله ونعم الوكيل



2- تساعد الزوج على غض البصر

لانه سوف يكره صنف الحريم


3- تساعد الزوج على غض البصر

لانه على طول هربان عند امه


4-تساعد الزوج على ان يحافظ على وزنه ورشاقته

لانه دائما نفسه مسدوده عن الاكل


5- تجعل من زوجها رجلا عظيما

فبسبب زهقه وقرفه منها سوف يقضى وقتا اطول

فى العمل مما يجعله انسانا ناجحا فى عمله

ويحقق المثل القائل وراء كل رجل عظيم امراه

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجه, النكديه, ظپظˆط§ط¦ط¯, فؤائد, ط§ظ„ظ†ظƒط¯ظٹظ‡, ط§ظ„ط²ظˆط¬ط®


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( المطورين 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف شامل عن فوائد الرضاعة للام والطفل صدفه الـقـسـم الـعـام 0 2010-01-28 02:36 PM
فوائد الموز Link Dot Net الـقـسـم الـعـام 0 2010-01-23 12:35 PM
فوائد البردقوش Link Dot Net الـقـسـم الـعـام 0 2010-01-23 12:28 PM
فؤائد الجنزبيل لا تعد ولا تحصي Link Dot Net الـقـسـم الـعـام 0 2009-12-21 12:19 AM


الساعة الآن 11:54 PM


RSS Feeds احدث مواضيع المنتدى

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.