[ D3M-TeaM ]

 


ملحوظة : التسجيل الآن فى المنتدى مجاني سارع الان بالتسجيل

العودة   [ D3M-TeaM ] > دعم العامة > الـقـسـم الـعـام
الدعم الفني ارشفة مواضيع منتداك دليل المواقع - Dir


الملاحظات

الـقـسـم الـعـام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه


اعلانك هنا يحقق لك الشهرة والنجاح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-03-04, 08:47 PM
الصورة الرمزية صدفه
صدفه صدفه غير متواجد حالياً
New Developer
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,272
معدل تقييم المستوى: 8
صدفه is on a distinguished road
Smile متى تكون قويا وانت ضعيف!!!!؟؟

متى تكون قويا وانت ضعيف!!!!؟؟


عندما تضرب إنسان ليس له حول ولا قوة إذا أنت قوي....>>


عندما تأكل حق أخيك إذا أنت قوي....>>


عندما ترى عجوزا تريد المساعدة فتنهرها إذا أنت قوي....>>


عندما ترى طفلا يبكي و تسأله ما به وعندما لا يعجبك ما قال فتضربه إذا أنت قوي....>>


عندما تطلب أمك منك معروفا فتتهرب منها وتقول انك مشغول إذا أنت قوي....>>


عندما تطلب منك أختك أن ترافقها بمشوار فتسألها الصديقة الفلانية ذاهبة وكان جوابها لا فأنت ترفض إذا أنت قوي جدا..!!!>>


عندما يطلب الجار المساعدة منك أصبحت فجأة مشغول وليس لديك أي وقت تهدره إذا أنت قوي....>>


وعندما تساعد إنسان ضعيف بائس ليس له حول ولا قوة إذا فأنت ضعيف....>>


وعندما تعطي الحق الكامل لأخيك إذا فأنت ضعيف....>>


وعندما ترى عجوز مسكينة ترتجف من المرض فتلبي ما تريد ولا تتركها إذا فأنت ضعيف....>>


وعندما ترى طفلا يتيما يبكي و تعلم ما به فتذهب إلى الطفل الأخر وتطلب منه أن يكف عن إزعاج اليتيم وإلا سوف يكون حسابه عسير وسوف يكون عملك أنت بخطر إذا فأنت ضعيف....>>


إنها دنيا عجيبة....>>


ويا عجبي كيف أصبح الإنسان رخيص عند الغني وعظيم الشأن عند ربه والحمد لله إن الله لا يضيع اجر إنسان .......وكما قيل:>>


والله والله مرتين لحفر بئر بإبرتين ............>>


وكنس ارض الحجاز جميعها بيوم ريح برشتين .............. >>


وغسل رجلين أسودين حتى يصير أبيضين.............>>


ولا الوقوف عند اللئيم من اجل مليون أو ليرتين............. >>


وكما يقول المثل:>>


لقيني ولا طعميني...!!!!!!!!! >>
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبي, تكون, وانت, ضعيف؟؟, قويا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( المطورين 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحزب الوطنى» يحيل «نائب القمار» إلى أمانة القيم صدفه الـقـسـم الـعـام 0 2010-02-12 06:03 PM
نغمات رومانسية هادئة اتحداك تكون سمعتهم من قبل ..!! Masry قـسـم الـجـوال 0 2009-05-15 12:45 AM
نغمة جوال هادئة جدا .. وتنفع تكون نغمة منبه ..Mp3 Masry قـسـم الـجـوال 0 2009-05-07 07:23 PM


الساعة الآن 02:47 PM


RSS Feeds احدث مواضيع المنتدى

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.